أنهى أمس وفاق سطيف بطل موسم ( 2014-2015 ) مشواره بهزيمة في مباراة شكلية جمعته بملعب زبانة أمام مولودية وهران التي نجحت في الظفر بالمركز الثالث المؤهل لمنافسة دولية في كأس الكاف، وقد جرت المواجهة في أجواء احتفالية كبيرة وروح رياضية عالية بين الفريقين وأنصارهما حيث حظي حمار  مضوي بتكريم من إدارة المولودية بينما دخل لاعبو الوفاق أرضية الميدان تحت تصفيقات نظرائهم من مولودية وهران، فيما منح مدرب الوفاق الفرصة لبعض الشبان والبدلاء على غرار نمديل و كوريبة والحارس سعدون.
وعرفت المرحلة الأولى مستوى متوسط من الجانبين فيما كان المحليون سباقين لافتتاح باب التسجيل في (د 8) بواسطة ضربة جزاء عقب عرقلة هشام الشريف نجح القائد بزاز في تسجيلها، قبل أن يضيف مهاجم الأواسط بن شاعة هدفا ثانيا قمة الروعة عقب مراوغته لمدافع وحارس الوفاق، بعدها نجح الزوار في تقليص الفارق عن طريق ضربة جزاء نفذها نمديل عقب لمس نساخ الكرة بيده.
أما المرحلة الثانية فلم نشاهد فيها أشياء كثيرة باستثناء فرصة لاعب الوفاق لعروسي في (د56) عندما أبعد ناتاش تسديدته بصعوبة، عدا هذا انحصر اللعب في وسط الميدان لغاية نهاية المباراة.
نشير في الأخير إلى أن أشبال المولودية فازوا عشية أمس بلقب البطولة بعد فوزهم في اللقاء النهائي على نظرائهم من وفاق سطيف بثنائية نظيفة في ملعب براكني بالبليدة.            

عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى