تطمح عصر اليوم، مولودية العلمة إلى تحقيق الأهم، عندما تستضيف اتحاد بسكرة، وهو احترام أخلاقيات اللعبة، من خلال تقديم أفضل مستوى، والسعي إلى إبقاء النقاط الثلاث داخل الديار.
وأعلن أمس، الطاقم الفني المكون من الثنائي منصوري ومهري، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، عن القائمة النهائية المعنية بمواجهة اليوم، حيث ضمت عشرين لاعبا، بمن فيهم أسماء لم تشارك في المباريات السابقة بسبب الإصابة، في صورة الظهير الأيمن كواس وصانع الألعاب بزاز، كما استدعى الطاقم الفني أيضا الثنائي الهجومي جمعوني وبرباش بعد إبعادهما في المباراة الماضية أمام أمل بوسعادة.
وسيغيب من جانب «البابية»، خمسة لاعبين أساسيين ويتعلق الأمر بكل من دلهوم والدوسن وعبادة بداعي العقوبة، ويضاف إليهم الثنائي قنينة ومداني، بسبب تضييعهما لعدد من الحصص التدريبية، في الأسبوع الجاري.
وسوت صبيحة أمس، إدارة النادي منحة الفوز المحقق في الجولة ما قبل الأخيرة، أمام رائد القبة بقيمة عشرة ملايين، في خطوة لم تكن متوقعة، خاصة وأن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة، جراء غياب السيولة المالية في الخزينة.
وقال الرئيس هرادة عراس في حديثه مع اللاعبين، إن الفوز على «أبناء الزيبان» جد مهم، مشيرا أنه ما يزال هناك أمل في تحقيق الصعود، فوجب الدفاع عن كامل الحظوظ لغاية الجولة الأخيرة.
في سياق منفصل، ترغب مجموعة من الأنصار تكريم عائلة المناصر المعروف «سليم صفيح»، بعد أن وافته المنية قبل أسبوعين، بسبب مرض عضال، أبعده عن مدرجات ملعب زوغار لسنوات طويلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى