لا تزال لعنة الإصابات تطارد النادي الرياضي القسنطيني، بعد أن التحق كل من بن عيادة وقعقع بزميليهما العمري وبلقاسمي، اللذين سيضيعان بصفة رسمية، الموعد المقبل أمام الترجي التونسي في إياب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية. وعقد أمس، المناجير العام للشباب طارق عرامة اجتماعا مع أعضاء الطاقم الطبي، مباشرة بعد التحاقه بملعب بن عبد المالك رمضان، من أجل معرفة مدى تحسن حالة الثنائي العمري وبلقاسمي، سيما مع اقتراب موعدي الترجي التونسي وشباب بلوزداد، أين أكدت مصادرنا بأن عرامة قال لأعضاء الطاقم الطبي بالحرف الواحد:» يجب تجهيز العمري وبلقاسمي لموعد شباب بلوزداد، لا أريدهما في لقاء إياب الترجي لأن الهدف الأساسي بالنسبة لي هو منافسة الكأس».
وفي السياق ذاته، يعاني بن عيادة من التهاب بسيطة على مستوى العضلة المقربة، غير أن هذا لن يمنعه من المشاركة في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي، مثلما أكدته الكشوفات التي أجراها صبيحة أمس، سيما وأنه يشتكي منذ عدة أيام من آلام على مستوى العضلة المقربة، غير أنه تحامل على نفسه ورفض تضييع المواعيد الماضية.
كما تحصل متوسط الميدان أحمد قعقع، على راحة بيومين بسبب معاناته من الإصابة، وهو ما يجعل من مشاركته في لقاء الإياب أمام الترجي المرتقب السبت المقبل محل شك.  وانسحب قعقع من حصة الاستئناف، بسبب شعوره ببعض الآلام على مستوى العضلة المقربة، لتؤكد نتائج الكشوفات فيما بعد حاجته إلى راحة بسيطة، على أن يكون تحت تصرف الطاقم الفني في أقرب وقت.
إلى ذلك، تنفس المدرب دينيس لافان الصعداء، عقب اندماج الثنائي أمين عبيد وعادل جعبوط في الحصة التدريبية لصبيحة أمس، وهو ما من شأنه أن يعزز من فرص مشاركتهما كأساسيين في مباراة هذا السبت أمام الترجي التونسي.  وعانى اللاعبان من بعض الآلام، بعد نهاية لقاء الذهاب أمام الترجي، وهو ما خلف حالة من القلق لدى الطاقم الفني، بخصوص إمكانية تضييعهما لهذا الموعد الهام.
على صعيد آخر، تغادر تشكيلة السنافر مساء الغد إلى تونس، عبر رحلة مباشرة من مطار محمد بوضياف في حدود الساعة الثالثة، حيث فضل المدرب دينيس لافان، برمجة حصة تدريبية في الصبيحة بملعب الشهيد حملاوي، قبل التنقل إلى مطار قرطاج.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى