* تصرفات مدوار غير مفهومة ولن أعلق على تصريحات زعيم
أكد المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة، عدم استعداده لحضوره جلسة لجنة الانضباط المبرمجة الإثنين القادم، بعد الاستدعاء الذي وصله من طرف ذات اللجنة، على خلفية تصريحاته الأخيرة، التي أطلقها في حق الرابطة بعد رفضها تأجيل مباراة وفاق سطيف الأخيرة.
ورد عرامة بقوة على الرابطة المحترفة، خلال تصريحاته للنصر، عندما قال :»صراحة لقد تفاجأت باستدعائي من طرف الرابطة، خاصة وأنني كنت أنتظر أن ترسل لنا اعتذارا رسميا، بعد أن تسببت بطريقة أو بأخرى في خسارتنا أمام الترجي التونسي، من خلال رفضها طلبنا بتأجيل المباراة أمام وفاق سطيف، بعد موافقة إدارة حسان حمار، والتي أحييها بالمناسبة حيث أراد مسؤولو الرابطة، إحداث سوء تفاهم بيننا لكنهم لن يستطيعوا».
وأضاف المناجير العام للشباب :»أعتقد بأنني صرحت بالحقيقة، ولم أقل أشياء خاطئة، وهل يعقل من يدافع على فريقه يستدعى لجلسة الانضباط، وكأنني قمت بأشياء خطيرة، وأكثر من هذا فقد تلقيت اتصالا من طرف أحد ممثلي الرابطة، أكد لي بأن سبب الاستدعاء يتمثل في فهمهم خطأ لتصريحاتي، أين اعتقدوا بأنني قلت «رابطة العار»، في الوقت الذي صرحت به بأنها ستبقى وصمة عار، وهنا اختلاف كبير ولست هنا من أجل التبرير، ومازلت متمسكا بكلامي وما قامت به الرابطة غير مقبول، لأننا الممثل الوحيد للكرة الجزائرية، وكان عليها مساعدتنا لا برمجة مباراة يوم 2 أفريل، ما جعلنا نخسر خدمات أبرز لاعبينا العمري وحتى بن عيادة شارك مصابا إلى جانب عبيد».
ولم يتوقف عرامة عند هذا الحد، حيث قال:» لن أحضر جلسة لجنة الانضباط لأنني على حق، والحمد لله تلقيت تضامنا من طرف محبي الرياضة عبر  48 ولاية، وحتى الاتحادية الجزائرية راعت مشاركتنا، من خلال تغيير موعد سحب قرعة الدور نصف نهائي من منافسة الكأس، بعدما كانت مبرمجة في نفس توقيت مباراة الترجي».
وفي السياق ذاته، قال عرامة:» يبدو أن رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، لديه مشكلة معي أو مع شباب قسنطينة، وإذا كان كذلك، فنحن ليس لدينا أي مشكلة مع أي طرف وسنبقى ندافع عن مصلحة فريقنا».
ورفض عرامة الرد على التصريحات الأخيرة التي أطلقها رئيس اتحاد عنابة، عندما أكد بأنه قام بشراء مباريات كلفته 7 ملايير نظير تحقيق الصعود إلى القسم الثاني المحترف، حيث قال عرامة:» تصريحات زعيم تمثله وحده، وكل «شات تعلق من ساقها»، الشيء الأكيد هو أنني أحرص دائما على وضع لاعبي في أحسن الظروف وبعيدا عن لعبة الكواليس، لأننا نشجع اللعب النظيف والروح الرياضية».
وختم عرامة تصريحاته بالقول:» توقيت الاستدعاء يطرح أكثر من علامة استفهام، سيما وأنه جاء قبل موعد مهم في إياب رابطة الأبطال أمام الترجي، وسيكون 24 ساعة قبل موعد مباراة ذهاب منافسة الكأس، وهذا يجعل الشك
 ينتابني».                                                                   بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى