أكد مدرب أهلي البرج بلال دزيري، إن مواجهة فريقه المقبلة أمام مولودية الجزائر «عادية»، مثل باقي المواجهات الماضية، مضيفا أن طموح فريقه هو تسجيل نتيجة ايجابية في ميدان 05 جويلية، من أجل الارتقاء أكثر في سلم الترتيب، والاقتراب من ضمان البقاء رسميا في الدرجة الأولى.
وأصر اللاعب الدولي السابق، على ضرورة إجراء الموعد في روح رياضية عالية من الجانبين، وفتح صفحة جديدة، بعد الأحداث التي عرفها اللقاء الأول في مرحلة الذهاب بميدان 20 أوت 55، مشيرا على حالة الوعي الكبير عند أنصار الفريقين.
وتجري حاليا تشكيلة الأهلي التدريبات بتعداد مكتمل، دون تسجيل أي غيابات، ما سمح للطاقم الفني بتطبيق برنامج عمله بصورة جيدة، من خلال برمجة مباراة تطبيقية في إحدى الحصص الأخيرة، استغلها من أجل ضبط التشكيلة النهائية.
 وعرفت الحصص الأخيرة تنافسا كبيرا بين اللاعبين، على أمل كسب نقاط إضافية عند المدرب دزيري، من أجل لعب المواجهة الواعدة أمام المولودية.
ورغم أن مدرب الحراس مروان كيال، لم يحدد بعد اسم الحارس الأساسي، غير أن آخر الأخبار من بيت الأهلي تفيد أن الدولي فوزي شاوشي، هو من سيشارك في التشكيلة المثالية، خاصة وأنه يتواجد في فورمة جيدة، بدليل نجاحه في الإبقاء على عذرية مرماه نظيفة في آخر لقاء أمام نادي بارادو، والأكثر من ذلك فإنه أكد على علاقاته الجيدة مع أنصار فريقه السابق «الشناوة»، مضيفا أنه متعود على اللعب تحت الضغوطات الكبيرة.
ويأتي ذلك، رغم تردد الطاقم الفني سابقا في هذه النقطة بالذات، بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة الذهاب في ملعب 20 أوت، عندما اتهم عدد من لاعبي المنافس زميلهم السابق، أنه هو من كان وراء انطلاق شرارة أعمال الشغب.
في سياق متصل، قرر الطاقم الفني التنقل إلى العاصمة هذا السبت، مباشرة بعد إجراء الحصة الأخيرة في ملعب 20 أوت، ويأتي ذلك بعد تأخير الرابطة المحترفة لمباريات الجولة السادسة والعشرين لمدة 24 ساعة، وهو ما لم يزعج المدرب دزيري بلال، لأنه سيستفيد من حصة إضافية، تحضيرا لهذا الموعد الصعب.          
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى