تترقب اليوم، أسرة نجم مقرة بشغف كبير، نتائج الطعن الذي تقدمت به إدارة الفريق، بخصوص العقوبات المسلطة من قبل لجنة الانضباط للرابطة المحترفة، حيث ينتظر أن يتم اليوم الاثنين الكشف عنها، فيما أبدى الرئيس بن ناصر، تفاؤلا كبيرا باسترجاع النقاط المخصومة.
وحسب بن ناصر، فإن ثقته كبيرة في لجنة الطعون وكذا رئيس الفاف، معربا عن أمله في استعادة فريقه، ما ضاع منه بطريقة وصفها بالتعسفية، وبالمرة العودة إلى سدة ترتيب المحترف الثاني، مشيرا في ذات السياق إلى أن فريقه، صار بما لا يدع مجالا للشك، يزعج البعض، بعد أن أكد برأيه على أحقيته في قيادة القافلة، واستعداده لخطف إحدى تأشيرات الصعود.
من هذا المنطلق، يرى رئيس النجم أن الفوز في عنابة، جسد قدرة فريقه على تجاوز الصدمة، مبرزا عزم اللاعبين على المضي قدما نحو تحقيق تطلعات الأنصار، رغم حالة الإحباط النفسي التي ظلت تلاحقهم، جراء القرارات التأديبية.
 من جهته، أكد المدرب عباس أن الطاقم الفني، لم يهضم ما حدث لفريقه الذي ما زال بالنسبة إليه، يتصدر الطليعة برصيد 51 نقطة، وليس في المركز الرابع بمجموع 47 نقطة، مضيفا أن العقوبات التي استهدفت النجم، تعكس حال الكرة الجزائرية المريض، مجددا قناعته باستعادة النقاط التي حققتها كتيبته بعرق جبينها وعلى المستطيل الأخضر،على حد تعبيره.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى