أكد مدرب جمعية الخروب السعيد بلعريبي، أن الخطأ ممنوع في لقاء اليوم أمام الضيف شباب جيجل، معترفا أن المأمورية لن تكون سهلة، باعتبار أن عقول وقلوب لاعبيه، ستكون بملعب رأس العيون في باتنة، أين سيلتقي الرائد إتحاد خنشلة بأمل مروانة، في لقاء سيحدد بنسبة كبيرة مصير جمعية الخروب.
ولم يخف بلعريبي في حديثه للنصر، عن تلقيه صعوبات كبيرة في أول يومين بعد مقابلة خنشلة، لأجل ترميم الحالة المعنوية السيئة التي كان يتواجد عليها رفقاء لوز، بعد الأحداث التي شهدتها المقابلة، وما أنجر عنها من فقدان الصدارة قبل جولتين من إسدال الستار.
وقال محدثنا:»حاولنا منذ حصة الاستئناف إعادة الحيوية إلى المجموعة، وقد شددت عليهم على ضرورة نسيان ما حدث، والتفكير فقط في نقاط النمرة».
وفيما يتعلق بمقابلة فريقه أمام شباب جيجل، فأكد بلعريبي بأن كتيبته لا تملك خيار آخر غير الفوز، وأتبع في هذا الصدد:» التعثر ممنوع أمام الشباب، كما أن المقابلة لن تكون سهلة والتركيز فيها مطلوب، وقد كثفت من العمل البسيكولوجي، خصوصا أن تركيز اللاعبين سيكون أكبر على المقابلة الثانية».
يذكر، أن جميع العناصر ستكون تحت تصرف بلعريبي باستثناء محرزي المصاب، والذي سيعوضه بنسبة كبيرة البديل هارون وشتاتي، الذي سبق له أن لعب كأساسي في العديد من المباريات، وقدم مردودا طيبا.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى