أكد رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في تصريح للنصر، إن فريقه لا يستحق الهزيمة في الجولة الأخيرة، أمام صاحب الأرض والجمهور اتحاد بلعباس، مضيفا أن «الدياربيتي» هي من سيطرت على مجريات اللعب، خاصة في الشوط الثاني، لكن لم تتمكن من التسجيل، بسبب القرارات الخاطئة من قبل الحكم بوكواسة إلياس، حيث كشف أنه لم يعلن عن ضربتي جزاء شرعيتين لصالح فريقه، إضافة لتعمده تكسير اللعب في أكثر من مرة، وصرح:» فريقي قدم مستوى جيد في مباراة بلعباس، ولا يستحق العودة خائبا إلى الديار»، وتابع حديثه بالقول:» الحكم هو المسؤول الأول عن الخسارة، بسبب قراراته الخاطئة، والتي كانت كلها لصالح المنافس».
وبدوره، فقد قال المدرب ليامين بوغرارة إن التشكيلة حضرت جيدا لمواجهة «المكرة»، لكن اصطدمت بحكم ارتكب العديد من الأخطاء، بسبب عدم إعلانه عن ضربتي جزاء، الأولى عند لمس أحد مدافعي بلعباس الكرة بيده داخل منطقة العمليات، والثانية عند عرقلة المهاجم دمان حمزة، لكن بوكواسة إلياس طالب بمواصلة اللعب بصورة طبيعية دون الإعلان عن أي شيء، مشيرا أن ما حدث لفريقه في ملعب 24 فبراير، سيزيد فريقه عزيمة في الجولات الأربع المتبقية، من أجل تحصيل أفضل النتائج الايجابية، في المباريات الأربع المتبقية، بداية من موعد الجولة المقبلة أمام مولودية وهران.
إلى ذلك، تتجه لجنة الانضباط في اجتماعها المقبل، لتسليط عقوبة قاسية في حق مهاجم الدفاع عقار أسامة، بعد تلقيه بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث دون الحكم بوكواسة إلياس في ورقة المباراة شتم اللاعب لمساعده الأول.
 وحسب مصدر من الإدارة، فإن العقوبة لن تقل عن حرمانه من اللعب في ثلاث مباريات نافذة ورابعة غير نافذة.
 وليست هذه المرة الأولى، التي يتعرض فيها اللاعب السابق لمولودية بجاية للطرد، بل سبق له أيضا الحصول على بطاقة حمراء قبل أربع جولات، بمناسبة مواجهة شبيبة الساورة في ملعب بشار.
في ذات السياق ، يتجه المدرب بوغرارة إلى وضع طلب على مستوى الإدارة، يتمثل في إحالة المهاجم عقار على المجلس التأديبي، بسبب تصرفاته غير الانضباطية في المباريات الأخيرة، وسيدعو إلى تسليط عقوبة قاسية في حقه، لاسيما وأنه يتجه إلى إنهاء الموسم مبكرا.
ومن جانب آخر، حدد المدرب بوغرارة هذا الخميس موعدا لإجراء حصة استئناف التحضيرات، وحسب مصدر من العارضة الفنية فإن الحارس الدولي السابق، يفكر في برمجة مباراة ودية في فترة التوقف، من أجل إعداد التشكيلة جيدا ، لمباراة «الحمراوة» يوم 11 ماي المقبل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى