أكد رئيس شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، في حديث خص به النصر،  بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجراها الفريق، صبيحة أمس بملعب الوحدة المغاربية، إن إدارة  فريقه ضبطت كل الإجراءات التنظيمية اللازمة، لأجل إجراء لقاء إياب الدور نصف النهائي من منافسة  الكأس، المرتقب مساء غد الخميس بملعب الوحدة المغاربية، أمام وفاق سطيف في ظروف جيدة للغاية، وجعله عرسا كرويا على اعتبار أنه يجمع  بين فريقين جارين، وتربطهما علاقة جيدة.
من جهة أخرى، أكد الرئيس البجاوي بأن الإدارة قررت رصد منحة معتبرة، دون الإفصاح عن قيمتها المالية، بهدف تحفيز اللاعبين على تسجيل نتيجة ايجابية، تسمح للفريق  بتخطي عقبة الوفاق السطايفي، والتأهل إلى الدور النهائي، ومواصلة الرحلة البحث عن الكأس الثانية.  مشيرا في ذات السياق، إلى أن المهمة تبدو غاية في الصعوبة، رغم الأفضلية التي ستستفيد منها الشبيبة في موعد  الغد، بعد الفوز المحقق في مباراة الذهاب التي جرت بملعب 8 ماي، بحجة أن المنافس اسمه وفاق سطيف، الذي يملك على حد تعبيره تقاليد وخبرة طويلة في مثل هذه المواعيد، التي سيسعى على  حد تعبيره جاهدا إلى توظيفها في مباراة رد الزيارة، لأجل تدارك هزيمة الذهاب وقلب الموازين، والعودة إلى الديار بتأشيرة التأهل.
وفي ظل هذه المعطيات، شدد  حواسي على ضرورة  نسيان انجاز الذهاب، وتسيير  فترات اللقاء بتركيز شديد وإحكام، لأجل الظفر بتأشيرة وتنشيط المباراة النهائية، للمرة الثانية في تاريخ الفريق.
 إلى ذلك، يعمل  المدرب معز بوعكاز على  تصحيح الأخطاء، التي وقف عليها في اللقاءات السابقة، ووضع اللمسات الأخيرة وضبط  أمور التشكيلة تحسبا لمواجهة الوفاق، على أن يكشف عن  قائمة العناصر المعنية بهذا الموعد بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، المقرر إجراؤها هذه الصبيحة بملعب الوحدة المغاريبة.
 وسيحسم التقني في أمر استدعاء بعض اللاعبين من بينهم المهاجم هاشم مختار، الغائب عن ميادين المنافس مند أزيد من شهرين، بداعي الإصابة التي تعرض لها، في  لقاء الجولة 19 من البطولة، أمام اتحاد عنابة على مستوى عضلة الساق.
2000 تذكرة لأنصار الوفاق
 قررت إدارة فريق شبيبة بجاية، خلال الاجتماع الأمني المنعقد أول أمس، بمقر الولاية  تخصيص 2000 تذكرة لأنصار وفاق سطيف، تحسبا للقاء إياب الدور نصف النهائي من كأس  الجمهورية، المقرر إجراؤه مساء غد الخميس، بملعب الوحدة المغاربية.
وضبطت في ذات الاجتماع، كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بموعد هذا الخميس، وقرر المنظمون في هذا السياق طرح كل التذاكر، التي تم طبعها للبيع والمقدرة بـ 13500 تذكرة، بداية من الساعة الحادية عشر من صبيحة  الغد، مع فتح أبواب الملعب على الساعة الثالثة زوالا، أي ساعتين قبل انطلاق اللقاء المبرمج، على الساعة الخامسة مساء.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى