يدور حديث قوي وسط إدارة أهلي البرج، حول رغبة رئيس النادي أنيس بن حمادي، في استدعاء عدد من اللاعبين، من أجل التفاوض معهم حول الطريقة المثلى لفسخ العقود بالتراضي، دون انتظار نهاية الموسم.
 ومن أبرز الأسماء المرشحة للمغادرة، نجد الثلاثي المنتدب في التحويلات الشتوية ويتعلق الأمر بكل من الكونغولي بيديمبو ووسط الميدان مليكشي وأخيرا المهاجم عيسى الباي.
 ويعود سبب خطوة المسؤولين، لكون الثلاثي لم يقدم أي إضافة حقيقية، منذ انضمامهم شهر جانفي الماضي، بدليل أن المدرب دزيري لم يعتمد عليهم كثيرا.
ولا يستبعد حدوث لقاء بين الرئيس بن حمادي مع الثلاثي المذكور، في الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن نشاط البطولة متوقف بسبب إجراء المباريات المتأخرة، ولقاءات العودة من نصف نهائي الكأس، حيث سيحاول مسيرو النادي إقناع اللاعبين الإمضاء على فسخ العقود مقابل التنازل عن المستحقات العالقة أو نيل جزء بسيط منها.
وقالت مصادرنا أيضا إن الإدارة طلبت من الطاقم الفني إعداد بطاقية خاصة بكل لاعب، تضم جميع الأرقام الخاصة به منذ بداية الموسم، سواء المتعلقة بعدد الدقائق التي شارك فيها أو حتى نسبة مساهمته في قيادة التشكيلة إلى تسجيل نتائج ايجابية، والأكثر من ضبط عدد غيابات كل لاعب في الحصص التدريبية.
وتأتي هذه الخطوات من قبل إدارة بن حمادي، في ظل رغبته الشروع مبكرا في التحضيرات القادمة للموسم الجديد، خاصة بعد الوعود التي قدمها للأنصار، حول استهداف الألقاب بداية من الموسم الرياضي القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى