رد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، على الأنباء التي أشارت إلى رغبة لاعبه ونجم الخضر رياض محرز في الرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا خلال المؤتمر الصحفي، الذي سبق مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد اليوم، أن محرز لن يرحل عن السيتي، وسيكون له شأن كبير في السنوات القادمة.
وقال المدرب الإسباني، بخصوص وضعية محرز الصعبة في الآونة الأخيرة: “رياض سيبقى معنا في الموسم المقبل، والذي يليه، هو سعيد هنا ونحن سعداء به”.
وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قد أكدت أن محرز يرغب في الرحيل عن مانشستر سيتي، بعد نهاية الموسم الحالي، في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإسباني، منذ انتقاله إلى صفوفه في الصيف الماضي.
وشارك نجم الخضر مع مانشستر سيتي في 42 مباراة، بمختلف البطولات منذ بداية الموسم الحالي، منها 28 بشكل أساسي، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدفا وصناعة مثلها.
ودائما ما يقوم غوارديولا بدعم محرز في الأوقات الصعبة، إذ سبق له وأن اعترف للصحافيين بأنه حزين، لأنه لا يعتمد على لاعب مميز مثل محرز، لكنه اعترف بالمقابل بقوة كل من سترلينغ وسيلفا، وقال غوارديولا أيضا أن محرز يتدرب جيدا ويؤدي واجبه على أكمل وجه، قبل أن يقدم له اعتذاراته علانية، بسبب تهميشه. ويبدو أن تصريحات غوارديولا، قد لا تنفع أمام الغضب الذي يجتاح نفسية محرز، الذي يسعى للحصول على كامل فرصته، وترك بصماته على نتائج مانشستر سيتي، وإلا فإنه قد يتخذ قرارا حاسما بخصوص مستقبله، خاصة وأنه لن يعاني كثيرا لإيجاد فريق كبير، يمنحه فرصة اللعب واستعادة بريقه.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى