نجح أهلي البرج  في ضمان البقاء رسميا في الرابطة الأولى، بعد الفوز الذي سجله في الجولة الماضية على حساب الضيف أولمبي المدية، بنتيجة هدف مقابل صفر حمل توقيع المهاجم عثماني برأسية محكمة في الشوط الأول من عمر المباراة.
وعبر المدرب دزيري بلال عن فرحته الكبيرة بالفوز المحقق على حساب «أبناء التيطري»، مؤكدا أن ما كان يبحث عنه هو تدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث، والتي تسمح ببلوغ سقف 37 نقطة، ما يعني ضمان البقاء رسميا، دون انتظار ما تسفر عنه نتائج مباريات الجولة الأخيرة.
وقال دزيري أنه يهدي البقاء إلى الأنصار، الذين تواجدوا بأعداد كبيرة جدا في مدرجات ملعب 20 أوت سهرة الثلاثاء، من أجل تشجيع رفقاء غربي على تحقيق الأهم أمام منافس مباشر.
وبدا الرئيس أنيس بن حمادي في قمة السعادة، بعد نجاحه في أول موسم له كمسؤول للأهلي من بلوغ هدف البقاء، رغم الصعوبات التي صادفته طيلة الموسم الجاري، خاصة من الجانب المادي، لأنه اعتمد على حسابه الخاص بشكل مستمر في تسوية الكثير من المصاريف، أبرزها مستحقات اللاعبين والمدربين.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن بن حمادي سيشرع في عملية غربلة التعداد، تحضيرا لبطولة الموسم القادم، من خلال ضبط قائمة اللاعبين المحتفظ بخدماتهم والمسرحين
وبنسبة كبيرة جدا، فإن عدد المغادرين من صفوف الأهلي سيتجاوز أكثر من عشرة لاعبين، مادام أن الطاقم الفني لم يكن راضيا عن مستوى كثير من العناصر التي لم تقدم الإضافة المرجوة منذ انضمامها، سواء في التحويلات الصيفية أو الشتوية.       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى