منح مدرب وفاق سطيف نبيل نغيز، راحة يومين للاعبين، بعد نهاية مباراة شبيبة الساورة، من أجل الاسترجاع بشكل جيد، خاصة أن رحلتي الذهاب والعودة إلى بشار كانتا شاقتين، إضافة إلى المباراة في حد ذاتها.
وستستأنف عناصر التشكيلة السطايفية، التدريبات سهرة الجمعة، تحضرا للمباراة المقبلة والأخيرة خلال الموسم الحالي، أمام مولودية بجاية.
ورغم أن المواجهة ستكون شكلية بالنسبة للنسر الأسود، بسبب تضييع كل الأهداف، بعد الهزيمة الأخيرة أمام شبيبة الساورة، لكن الأنصار ومحيط الفريق، طالبوا بضرورة تحقيق الفوز، قصد المحافظة على أخلاقيات الرياضة، لكون نتيجة المباراة المقبلة للوفاق، ستحدد بنسبة كبيرة هوية النازل الثالث للرابطة الثانية، في وقت ذهبت آراء أخرى تحذر من الهزيمة، خوفا من سقوط الفريق، في حالة خصم الفاف نقاط من رصيد النادي، بسبب الغموض الكبير المسجل في قضية ديون أمادا.
أما بخصوص الشق التنظيمي للمواجهة المقبلة أمام مولودية بجاية، المندرجة ضمن الجولة 30، سيتم عقد الاجتماع الأمني اليوم بمقر الديوان المتعدد الرياضات 8 ماي 45، بحضور كل الأطراف الفاعلة.
علما بأن المباراة ستجرى يوم الأحد المقبل، على الساعة 22:30 ليلا بملعب 8 ماي 45، مع ضبط كل الترتيبات المتعلقة بفتح الأبواب وعرض التذاكر للبيع، رغم أن الإقبال يتوقع أن لا يكون كبيرا من جانب أنصار الوفاق.
وتبقى الإشارة، إلى أن أنصار وفاق سطيف، طرحوا أكثر من علامة استفهام، حول الأسباب الحقيقية التي جعلت كلا من بدران وزغبة يرفضان التنقل إلى الساورة، بعد أن تحجج الأول بالإصابة، لكنه أوضح للأنصار في حسابه الخاص بالفايسبوك، بأنه يرفض التكلم في الفترة الراهنة وسيكشف كل شيء مستقبلا، أما زغبة فتخلفه عن المجموعة برره بمرض جدته.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى