استغل رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش تواجده بالجزائر العاصمة، لمحاولة إقناع مسؤولي مؤسسة «نفطال» بتجديد عقد الرعاية تحسبا للموسم القادم، خاصة وأن الفريق يستهدف اللعب، من أجل العودة السريعة إلى بطولة الرابطة الأولى.
وكان رئيس دفاع تاجنانت، قد تنقل إلى العاصمة لملاقاة مسؤولي ذات المؤسسة، وكذا لسحب صك مالي بقيمة مليار سنتيم، يمثل حقوق رعاية النادي في بطولة الموسم المنقضي.
في ذات السياق، استغل مسؤولو مولودية الجزائر تواجد رئيس الدفاع قرعيش في العاصمة، من أجل دعوته إلى مأدبة عشاء، ومواصلة المفاوضات بخصوص صفقة تحويل الهداف بن ساحة إلى صفوف النادي.
 وحسب ما قالته مصادرنا، فإن قرعيش أبدى موافقته المبدئية على «المقترحات الجديدة»، التي قدمتها إدارة الفريق العاصمي، من أجل الفوز بصفقة اللاعب، في انتظار الفصل النهائي في هذا الملف منتصف الأسبوع المقبل.
وحسب ما تسرب، فإن قرعيش قد أكد أن المفاوضات تسير في الطريق الصحيح، لكن دون الكشف عن القيمة المالية، التي سيستفيد منها النادي حال إتمام الصفقة بصورة نهائية.
من جانب آخر، تنقل الحارس محمد الصديق مقراني إلى مقر النادي، للتفاوض بخصوص فسخ عقده، وحسب ما علمناه، فإن الرئيس قرعيش اقترح على المعني تسوية أجرتين شهريتين، مقابل فسخ العقد بالتراضي، وبالتالي فإن المعني يكون قد نال في المجموع سبعة أجور مع التنازل عن ثلاثة، وهو ما وافق عليه خريج مدرسة نصر حسين داي، وبدوره فقد تحصل المهاجم عماشي على وثيقة التسريح، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع الإدارة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى