عبر مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز عن تفاؤله بقدرة المنتخب الوطني، على تحقيق نتائج مشرفة في الكان المقبلة، بالنظر إلى التعداد الموجود والعمل الكبير، الذي يقومون به تحت إشراف المدرب جمال بلماضي. وكشف محرز في حوار خص به قناة «بيين سبورت» القطرية بأنه وزملاءه استفادوا كثيرا من اللقاء الودي، الذي خاضوه أمام منتخب بورندي في العاصمة القطرية الدوحة، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1/1)، عندما قال: «من الدروس المستقاة من مباراة بورندي أننا لعبنا في ظروف مناخية شبيهة بظروف مصر، حيث كانت نسبة الحرارة عالية والرطوبة أيضا، كما طلب منا المدرب تحمل هذه الظروف، رغم أن الملعب كان مجهزا بتكنولوجيا عالية تحوي تقنية التبريد».
وأضاف: «صحيح أننا تعادلنا، ولكن الأداء سيكون تصاعديا بداية من المواجهة القادمة، حتى تكون المجموعة جاهزة مع انطلاق الكان».
وختم نجم المنتخب الوطني تصريحاته بالقول: «أسلوب بورندي يشبه أسلوب منافسنا الأول في «الكان» المنتخب الكيني، حيث يلعب بخطة دفاعية بحتة، وأنا راض عما قدمناه في ظل الظروف المناخية الصعبة».
كما اعتبر محرز التعداد الحالي الأفضل، عندما قال: «المدرب بلماضي اختار أفضل اللاعبين الذين يحترفون في الخارج، والذين ينشطون في الدوري المحلي، ولدينا تشكيلة قادرة على تحقيق نتائج في الكان، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى