أكد المدرب السعيد بلعريبي، بأنه ينتظر اتضاح الأمور أكثر في بيت الجمعية، حتى ينطلق الفريق في التفكير الجدي في الموسم القادم ولا يضيع الوقت.  وكشف بلعريبي في حديثه للنصر، بأن له فكرة عامة حول جمعية الخروب طبعة 2019/2020، وينتظر الجلوس مع الإدارة للحديث بصفة جدية.
وكشف بلعريبي في مستهل حديثه، بأن لقاءه السابق مع الإدارة، كان وديا ولم يتم التطرق للأمور الجدية على حسب قوله:» في أخر لقاء لي مع الإدارة، تكلمنا بشكل سطحي فقط ،وأخبرتهم بأنه لابد من الحفاظ على أغلب الأساسيين، لأن الإستقرار مطلوب، وضربت لهم مثلا بفريق نجم مقرة، وأنا في انتظار الجلوس معهم مرة أخرى، بعد اتضاح الأمور أكثر لننطلق في العمل، ونتشاور فيما بيننا للخروج بالقائمة النهائية للاعبين الذين نود الاحتفاظ بهم».
أما بخصوص الاستقدامات يقول التقني القالمي:» الاستقدامات ستكون على حسب التركيبة المحتفظ بها ،وسنستهدف المناصب الحساسة حتى نغطي كامل الثغرات، ومبدئيا لدي قائمة في ذهني احتاج للجلوس مع الإدارة لندرسها سويا، قبل الانطلاق في المفاوضات معهم». وفيما يتعلق بعامل الوقت، لم يخفي بلعريبي تخوفه من هذا الجانب وقال:» السرعة مطلوبة، وأتمنى أن ترتب الإدارة أوراقها هذا الأسبوع كأقصى تقدير، حتى نباشر عملنا مبكرا، وبخصوص انطلاق التحضيرات فنحن بحاجة إلى 7 أسابيع من العمل قبل انطلاق البطولة، لهذا لا يجب أن نتأخر بعد الفاتح جويلية».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى