اجتمع صبيحة أمس، والي وهران مولود شريفي بعدد من قدماء مولودية وهران، وهو الاجتماع الذي أعلمهم فيه بأن شركة «هيبروك» لنقل المحروقات رفضت الدخول في رأس مال الشركة الرياضية للمولودية، وقررت الاكتفاء بتمويلها، بالمقابل قام الوالي بتعيين القائد الأسبق للحمراوة شريف الوزاني سي الطاهر، لتسيير الفريق في الفترة القادمة حيث طالبه بالشروع في عملية الاستقدامات، والتفاوض مع الركائز على التجديد.
وحسب ما علمناه، سيشرف الوالي شخصيا على تسليم مفاتيح مقر النادي، من الرئيس السابق أحمد بلحاج لشريف الوزاني إضافة لتسليمه مهام التسيير، وفي نفس الوقت سيتم تعيين لاعب آخر من القدماء، يتولى مهمة التنسيق مع «هيبروك» للحصول على دعمها المالي.
وفي تصريحه للنصر، قال شريف الوزاني إن الوالي قام بتعيينه في منصب المدير الرياضي، وأوضح في هذا الخصوص: «الوالي كشف لنا أن شركة «هيبروك» رفضت الدخول حاليا في رأس مال الشركة الرياضية، بسبب الأوضاع المتعفنة التي يشهدها الفريق، وهو ما يستدعي تشكيل إدارة جديدة، مشكلة من قدماء اللاعبين مهمتها تسيير الفريق وتنقية محيطه، حتى تسهّل عملية قدوم «هيبروك» التي ستواصل دعمها المالي».
وأضاف محدثنا قائلا: «سأكون هنا الكل في الكل، ولن يكون هناك أي دخل لأعضاء مجلس الإدارة الحاليين والمساهمين، حتى المعاملات البنكية أنا من سيشرف عليها».
وكشف ابن حي كاستور، أنه وضع اسم المدرب القادم، لكن سيكشف عنه في الوقت المناسب.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى