بات رئيس فريق شبيبة بجاية بلقاسم حواسي، متخوفا من لجوء اللاعبين إلى لجنة المنازعات، لأجل الحصول على مستحقاتهم المالية العالق والتسريحات الآلية، التي تسمح لهم بمغادرة الفريق وتغيير الأجواء خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن القانون يسمح لهم بذلك،على اعتبار أنهم يدينون للفريق بما بين أربعة وسبعة أجور شهرية.
 وكشف الرئيس البجاوي في هذا الإطار للنصر، أنه تحدث مع العديد من اللاعبين، وترجاهم بعدم إيداع عقودهم وشكاويهم لدى لجنة المنازعات، كما طالبهم  بالصبر على الفريق والانتظار، إلى غاية تسوية المشكل الإداري، الذي يعاني منه ودخول الأموال.
وبرر حواسي خرجته،  بتخوفه من رحيل جل اللاعبين، وتعرض الفريق إلى هجرة جماعية، خاصة أن المعنيين أمهلوه على حد تعبيره، لغاية  25 جوان لتسوية مستحقاتهم المالية العالقة، والتفاوض بخصوص الموسم الكروي الجديد.
 كما جدد حواسي في هذا الإطار، مطلبه القاضي بحل مشكل الشركة الرياضية، وتعيين إدارة جديدة تشرف على الفريق المحترف، وتشرع في استدعاء اللاعبين لتسوية مستحقاتهم المالية والتفاوض معهم.
 من جهة أخرى، دعا المعني السلطات المحلية إلى التدخل ومساعدة الفريق، على تجاوز المشكلين الإداري والمالي.
وكشف رئيس الشبيبة في سياق حديثه عن المشكل المالي، أن الفريق يلزمه ما لا يقل عن 15 مليار سنتيم، لأجل تسوية كل الوضعيات المالية العالقة، والشروع في تحضير الموسم الكروي، سيما في شقه المتعلق بعملية الاستقدامات.                  أ/س

الرجوع إلى الأعلى