تلقت صبيحة أمس، إدارة مولودية العلمة محضر تبليغ يخص رئيس النادي الهاوي السابق سمير اسكندر ونائبه سليم قريدي والمدير العام السابق موسى منادي، حيث طالبوا بالحصول على أموالهم التي تفوق 600 مليون سنتيم.
ورفضت إدارة عراس هرادة استلام المراسلة الرسمية، مع دعوة المحضر القضائي لإتباع الخطوة القانونية الثانية، والمتمثلة في التعليق بمقر البلدية.
وقالت الإدارة أنها تجهل لغاية الآن قيمة الديون الحقيقية، لأنها لا تحوز على جميع التقارير الخاصة بالموسم المنقضي.
وأضاف هرادة في حديث مقتضب مع النصر، إنه اقتنع بضرورة الانسحاب من مهامه، لأنه لم يعد قادرا على إدارة شؤون النادي، في ظل الديون المتزايدة على عاتق الخزينة، مشيرا بأنه سيعلن قريبا عن استقالته الرسمية.
هذا، وأكد الكاتب العام أن سبعة لاعبين أودعوا شكاوى رسمية ضد البابية على مستوى لجنة المنازعات، ويتعلق الأمر بكل من بوسدر ومداني والدوسن وبن علي وفراحي وجاهل ويوسف زكريا، مضيفا أن الإدارة ردت على جميع العرائض المرفوعة، في انتظار تحديد الجلسات النهائية.
وكانت الإدارة تستعد للاتصال ببقية اللاعبين، من أجل دعوتهم لسحب الشكاوى، مع التفاوض معهم حول الطريقة المثلى للحصول على المستحقات المتبقية من الموسم المنقضي، والسعي في نفس الوقت إلى إقناعهم من أجل تجديد العقود، لكن ذلك توقف مع إعلان الرئيس هرادة رغبته في الانسحاب رسميا من منصبه.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى