كشف المسؤول الأول عن قطاع الشباب والرياضة على مستوى ولاية ميلة الطاهر عمريو في تصريح للنصر، أن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، لم يقدم أي استقالة رسمية، عكس ما صرح به المعني في مختلف وسائل الإعلام، مضيفا أن السلطات المحلية لا تعارض رحيله، خاصة بعد سقوط «الدياربيتي» إلى الرابطة الثانية، وصرح:» إذا أراد قرعيش الاستقالة فما عليه سوى وضعها بصورة رسمية وكتابية على طاولة السلطات المحلية، دون الإعلان عنها في صفحات الجرائد»، وتابع حديثه بالقول:» السلطات المحلية على استعداد تام لوضع الدياربيتي على السكة الصحيحة، ولا تعارض تماما انسحاب قرعيش».
وأضاف عمريو أن الخطوة المنتظرة من قرعيش فتح رأس مال الشركة الرياضية، مع تولي السلطات المحلية مهمة إقناع رجال الأعمال بشراء الأسهم، مشيرا في الوقت نفسه أن الوالي طالب باستفسارات عن الأموال التي استفاد منها النادي، والتي بلغت –حسب- أكثر من 18 مليار سنتيم، ولكن دون النجاح في تحقيق هدف البقاء.
كما تساءل محدثنا عن عائدات تحويل ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بلمختار وحداد المنتقلين إلى شباب قسنطينة والمهاجم عريبي المنضم لصفوف النجم الساحلي التونسي.
هذا، وأشار الديجياس، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من قبل المدرب بوغرارة، يبلغه أنه لم ينل مستحقاته المتبقية، مؤكدا بأنه يستعد للحجز على الرصيد.
إلى ذلك، توجه قرعيش للعاصمة، للتفاوض مع مسؤولي مولودية الجزائر، بخصوص اللاعب بن ساحة، واستغلال الفرصة لملاقاة ماروسي، على أمل إقناعه بالبقاء لغاية نهاية عقده في شهر جوان 2020.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى