كشفت مصادر مقربة من صانع ألعاب السنافر قدور بلجيلالي، بأنه مرتقب اليوم بمدينة الجسور المعلقة لفسخ عقده، بعد قراره القاضي بالرحيل، في ظل تأكد استمرار المدرب دينيس لافان على رأس العارضة الفنية.
وسيكون بلجيلالي ثالث لاعب يفسخ عقده، في الوقت الذي لم تضمن فيه الإدارة خدمات أي عنصر، بل أكثر من ذلك، لم يتم التجديد للعناصر المحتفظ بها في صورة العمري وعروسي وعبيد وبلخير.
وضرب المسيرون موعدا اليوم لثنائي سطيف (العمري وعروسي) للتفاوض، قبل أن تحدث مستجدات جديدة، بعدما استدعت لجنة الانضباط العضو المساهم إلياس صويلح للاستماع لأقواله، في قضية عرامة- ملال، بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها الخميس الماضي على هامش الندوة الصحفية التي نشطها.
ويتجه الملاك لتشكيل لجنة استقدامات، للتفاوض مع العناصر المستهدفة، خاصة في ظل حالة الجمود على مستوى الإدارة، بعد القضية الأخيرة التي أسالت الكثير من الحبر، وعدم اتخاذ الملاك للقرارات، أين كانوا ينتظرون صدور العقوبات لتحديد مستقبل عرامة.
على صعيد آخر، سجلت أمس لجنة تأهيل الملاعب حضورها بملعب الشهيد حملاوي، أين وافقت على اعتماده تحسبا للموسم الكروي الجديد 2019/2020، سيما وأنه يتوفر على كل الشروط.
بورصاص. ر

الرجوع إلى الأعلى