يتجه رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش إلى مواصلة مهامه بصورة طبيعية على رأس الإدارة، رغم التهديدات التي أطلقها في السابق، حول رغبته في الاستقالة من منصبه برفقة طاقمه المسير، جراء دعوة السلطات المحلية، ممثلة في مدير الشباب والرياضة الطاهر عمريو، إلى فتح تحقيقات حول طريقة تسيير النادي في الموسم المنقضي، خاصة من الجانب المالي.
واهتم قرعيش في الساعات الماضية، بإتمام المفاوضات مع إدارة مولودية الجزائر، حول تحويل المهاجم بلال بن ساحة، والأكثر من ذلك فإنه لم يوقف الاتصالات مع عدد من المستهدفين، حيث يعمل جاهدا على ضبط القائمة النهائية للمستهدفين في أقرب وقت ممكن، وذلك حتى يتسنى لفريقه التوجه قريبا نحو تونس، لإجراء المعسكر الصيفي المغلق.
وعلمت النصر في هذا الإطار، أن الرئيس قرعيش توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع لاعب رائد بومرداس شطاب، الذي سيحل اليوم بتاجنانت من أجل التوقيع على عقد لمدة ثلاثة مواسم، في انتظار انتهاء المفاوضات مع مدافع ينشط في إحدى فرق الرابطة الثانية، حيث عمدت مصادرنا إلى عدم الكشف حاليا عن هويته، وذلك لغاية حصوله على وثيقة تسريحه من ناديه.
ودائما في سياق الانتدابات، فقد أبدت إدارة النادي رغبتها في الفوز بخدمات كموخ لاعب الفريق الجار شبيبة شلغوم العيد، الناشط في بطولة الجهوي الثاني.
في سياق أخر، حاول المدرب ليامين بوغرارة برفقة مساعديه، الحصول على مستحقاتهم المالية، وهم الذين يحوزون على صكوك ضمان، لكن وحسب والمعلومات التي بحوزتنا، فإن الحارس الدولي السابق عند توجهه نحو البنك، لم يجد السيولة الكافية من أجل سحب مستحقاته.  
       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى