أعلن مجلس إدارة مولودية العلمة عن الاستقالة الرسمية من مهامه، في الاجتماع الخاص بغلق الحسابات المالية للموسم المنقضي، والمنعقد أمس، بمقر الشركة الرياضية التجارية.
 وأعلن الرئيس هرادة عراس والعضوين صالح كراوشي وحسين بورديم وممثل النادي الهاوي طارق زعبوب، عن انسحابهم الرسمي من مناصبهم، في انتظار تقديمها ثانية، عند عقد أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين.
وأرجع الرئيس هرادة سبب الانسحاب، إلى الصعوبات الكثيرة التي يعاني منها النادي، وعلى رأسها الديون الثقيلة على مستوى لجنة المنازعات، مضيفا أنه لا يستطيع تقديم «وعود كاذبة» للأنصار، والذين يطالبون باستهداف الصعود إلى الرابطة الأولى في الموسم القادم، مضيفا إن الحل الأنسب بالنسبة له هو رمي المنشفة، ومنح الفرصة كاملة لكل من يرغب في تولي المسؤولية.
وبعد استقالة مجلس الإدارة في اجتماع رسمي، فإن مسؤولية تسيير النادي، ستؤول بصورة آلية إلى إدارة النادي الهاوي، بقيادة الرئيس سمير رقاب، هذا الأخير يتواجد خارج الوطن، ولم يكن معنيا بالاجتماع الأخير، كما سيتوجه هذا الجمعة نحو مصر من أجل متابعة مباريات المنتخب الوطني، ما يطرح العديد من التساؤلات حول حقيقة ما سيحدث مستقبلا في بيت «البابية»، لاسيما وأن السلطات المحلية أكدت سابقا عبر لسان رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، أن مسؤوليتها تقتصر على المرافقة المالية، من خلال تخصيص إعانات مالية.
ومن النقاط، التي ناقشها أعضاء مجلس الإدارة في الاجتماع الأخير، الإعلان عن إقالة المدير الفني علي مشيش، بسبب الاختلاف بين المدرب السابق لوفاق سطيف مع عدد من المسيرين، حول طريقة إدارة بعض المباريات في الجولات الأخيرة من بطولة الموسم المنقضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى