بدا نجم المنتخب الوطني رياض محرز، واثقا من مقدرة قطر على تنظيم نسخة استثنائية، من بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2022.
وقال نجم مانشستر سيتي الانجليزي، خلال التصريحات التي أدلى بها على هامش زيارة المنتخب الوطني، لجناح الإرث في مقر اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بأنه انبهر لما رآه من مرافق عالمية، مضيفا بأنه يتوقع أن يكون مونديال قطر الأفضل.
هذا، وعقب الاطلاع على تفاصيل التحضيرات لمونديال قطر 2022، وخطط الإرث الذي ستتركه البطولة بعد انتهائها، عبر محرز عن إعجابه الشديد بمستوى الإعداد للنسخة الأولى، من المونديال الذي سيستضيفه العالم العربي، معبرا عن فخره بقدرة بلد عربي على استضافة الحدث الرياضي الأبرز في العالم.
وقال محرز للموقع الإلكتروني للجنة العليا للمشاريع والإرث:”أبهرني كل ما رأيته، إنه بلا شك عمل ضخم، تعرفنا عن قرب على ملامح استضافة المونديال، وأرى أنه سيكون من بين أفضل النسخ في تاريخ بطولات كأس العالم لكرة القدم، ونتطلع جميعا إلى هذه النسخة الاستثنائية من البطولة عام 2022”.كما عبر محرز عن تفاؤله بفرص الخضر، لإحراز لقب بطولة أمم إفريقيا هذا العام، وأبرز في هذا الشأن:»بالطبع ستكون مهمتنا صعبة ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم كلا من كينيا والسنغال وتانزانيا، لكننا واثقون في قدرتنا على تحقيق الإنجاز بمصر، فقد تدرب المنتخب جيدا، وجئنا لقطر للعمل في أجواء تشابه إلى حد ما أجواء الطقس في مصر، المستضيفة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، لنضمن بذلك جاهزية المنتخب للمنافسة».        مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى