يتمنى السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، واصفا هذا الإنجاز بالحلم المجنون.
وقال ماني في حوار مطول مع صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية: «علينا أن نحقق إنجازا كبيرا، الأمر متروك لنا، بالتأكيد نحن ضمن المرشحين للفوز باللقب، ولكن هذا لا يكفي للوصول للمباراة النهائية».
وأضاف مهاجم الريدز: «الفوز باللقب لأول مرة في تاريخ السنغال سيكون إنجازا مهيبا، ويجعلني مستعدا لمبادلة لقب دوري أبطال أوروبا بكأس الأمم الأفريقية».
وحصد ماني مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا مؤخرا.وأشار: «العودة إلى العاصمة داكار بالكأس، ستكون لحظة استثنائية، إنها تمثل حلمي المجنون».
حالة طوارئ في معسكر السنغال
أحدثت الإصابات التي تعرض لها ثلاثة عناصر من منتخب السنغال، في مباراة تانزانيا حالة طوارئ ببيت اسود التيرانغا، قبيل مواجهة المنتخب الوطني، ويتعلق الأمر بكل من سالفي ساني وألفريد ندياي، وكيتا بالدي.
وكشفت صحيفة «آس آرابيا»، بأن مشاركة الثلاثي السالف الذكر، أمام المنتخب الوطني هذا الخميس محل شك، بالنظر إلى الكشوفات الأولية التي قام بها الطاقم الطبي لمنتخب أسود التيرانغا، سيما المهاجم ساليف ساني، الذي غادر أرضية الميدان في (23)، أين اتضح وجوب ركونه للراحة لمدة أسبوعين، وهو ما يصب في مصلحة المنتخب الوطني، سيما وأنه يعتبر من أبرز العناصر في تشكيلة المدرب سيسي، الذي صرح عقب نهاية مباراة تانزاينا، بأنه يتمنى لحاقه بلقاء مواجهة الخضر، قبل أن يتأكد غيابه صبيحة أمس.
إلى ذلك، سيستفيد منتخب السنغال في مباراة الخضر من عودة نجمه الأول ساديو ماني، الغائب عن مباراة تانزانيا بداعي الإيقاف من طرف الكاف.                     بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى