كشف توفيق عياش رئيس فريق وداد زيغود يوسف، الصاعد الجديد لحظيرة الجهوي الثاني- رابطة قسنطينة-، عن برنامج تحضيرات الفريق للموسم المقبل، أين أجري تغيرا جذريا في العارضة الفنية، بعد الاتفاق مع المدرب الشاب فارس عاشور، لقيادة «الوازي» الموسم المقبل.
وأكد رئيس الفريق  عياش ثقته في المدرب الجديد، وصرح للنصر بهذا الخصوص:»بعد تفكير طويل قررنا تغيير الطاقم الفني، واتفقنا مع المدرب فارس عاشور الذي يملك عدة شهادات، وأجرى عدة تربصات في أوروبا، وأعجبت بطموحه، وتبنى مشروعنا الرياضي ولدي ثقة فيه وفي قدرته، على قيادة سفينة الوداد إلى بر الأمان».
وواصل عياش حديثه وتطرق لموضوع التعداد وقال في هذا الصدد:» قررنا فتح التجارب يوم 25 جويلية الجاري، تحت إشراف المدرب الجديد، وبعدها سنختار الأحسن لتمثيل الفريق في الجهوي الثاني، كما لدينا بعض اللاعبين وضعناهم في مفكرتنا سندعم بهم التشكيلة دون إجراء تجارب، وسنكشف عن أسمائهم فور الاتفاق معهم».
وعاد رئيس الوداد للحديث عن الحفل الذي خصته الولاية للفرق الصاعدة، وقال: "للأسف لم تتلق الإدارة الشرعية دعوة للحضور، وبالمقابل تفاجأت بتواجد شخص لا يمثل الفريق، واستقال من المكتب قبل 4 أشهر، لهذا نطلب برد الاعتبار لنا، ولن نسمح مجددا لأحد من خارج الإدارة الحالية بتمثيل الفريق".
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى