شاوشي ومليكشي وقعقع يحرمون من تربص تركيا
أعلنت إدارة أهلي البرج، أن كل من الحارس فوزي شاوشي ووسط الميدان مليكشي وأخيرا متعدد المناصب قعقع، لن يكونوا معنيين بالتنقل مع الفريق بداية من يوم الغد الأربعاء، نحو دولة تركيا لإجراء التربص المغلق.
 وحسب ما قالته الإدارة، فإن السبب في ذلك معاناتهم من إصابات مختلفة، لكن الحقيقة هو قرار عقابي بالدرجة الأولى، نظرا للتغيب دون مبرر من الثلاثي المذكور، في الحصص التدريبية الأولى من التحضيرات.
وكان قرار المنع متوقعا من قبل إدارة النادي، بعد التهديدات التي أطلقها الرئيس أنيس بن حمادي في وقت سابق، عندما أكد أن فريقه لن يتلاعب بالقواعد الانضباطية داخل المجموعة، بل والأكثر من ذلك فقد قالت مصادرمن داخل الفريق، إن المسؤول الأول قد يستدعي الحارس شاوشي من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات، بهدف فسخ التعاقد بالتراضي، بسبب استمرار تصرفاته غير الانضباطية.
وكان المدرب الفرنسي فرانك دوما، قد برمج أمس، مباراة تطبيقية أمام تشكيلة صنف الآمال في ملعب الحمادية، بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز منذ بداية التحضيرات، على أن يعقد اليوم التقني الفرنسي اجتماعا مع طاقم الإدارة، بهدف الفصل النهائي في القائمة الرسمية للتشكيلة، ولا يستبعد أن يطلب المدرب السابق لشبيبة القبائل تدعيم الصفوف بلاعبين جدد، خاصة في منصب صانع ألعاب هجومي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى