اختير نجم المنتخب الوطني ومهاجم نادي مانشستر سيتي الانجليزي رياض محرز ضمن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز، بعد تألقه في مباراة ويست هام، التي قدم فيها محرز واحدا من أفضل مستوياته مع “السيتي» منذ التحاقه به قادما من ليستر سيتي.
وتحصل محرز على ثالث أفضل تنقيط (9/10)، ليتقدم بذلك على نجوم كبار في شاكلة كل من محمد صلاح ودي بروين وبوغبا، وهو ما يؤكد بأن قائد الخضر عازم على تقديم موسم مثالي، خاصة وأن معنوياته مرتفعة، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه مع المنتخب الوطني خلال نهائيات “الكان” الماضية.
وكشفت صحيفة «التايمز» الانجليزية عن منافسة جديدة تنتظر محرز شبهتها بالحرب، مؤكدة أن لاعب الخضر سيكون في منافسة قوية مع زميله البرتغالي بيرناردو سيلفا في قادم المباريات.
وتحدثت الصحيفة الذائعة الصيت في انجلترا عن أداء رياض المبهر في أول لقاء، حيث صنع هدفين وتحصل على ركلة جزاء، ولكنها قالت بأن عليه المواصلة بذات المردود، كي لا يفقد مكانته الأساسية، خاصة وأن سيلفا هو اللاعب المفضل للمدرب بيب غوارديولا.
وفي تصريحات صحفية لشبكة «سكاي سبورتس» تحدث بيب غوارديولا عن رياض محرز، وأوضح أن مشكل قائد الخضر الوحيد في الموسم الفارط هو تألق بيرناردو سيلفا، ولذلك لم يتم التعويل على خدماته لفترات طويلة، وأضاف غوارديولا أنه يتمنى تواصل تألق محرز لأنه لاعب كبير ويقدم إضافة للفريق.
كما أوضح المدرب الإسباني، أنه يجد بعض الصعوبات في تحديد التشكيلة خاصة مع تألق لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم محرز الذي كان مبهرا أمام ويست هام بشهادة الجميع.
وللإشارة تألق محرز بشكل كبير في اللقاء الأول لسيتي ضد ويستهام، حيث ساهم في الأهداف الخمسة للسيتي، ليتحصل على تنقيط 9.7 حسب موقع ووسكورد العالمي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى