أبدى مدرب مولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر ارتياحه الكبير للظروف التي سار عليها تربص الفريق الأخير بمنطقة أولاد فايت بالعاصمة، واعتبر أنه كان ناجحا بنسبة كبيرة، حيث سمح له بتطبيق برنامجه كاملا وبالمرة الارتقاء باللياقة البدنية للاعبيه.
وأثنى شريف الوزاني في حديثه للنصر على الملعب الذي تدرب فيه التعداد بأولاد فايت، وقال أنه كان يتوفر على جميع المرافق الملائمة، وهو ما ساعده في عمله كثيرا.
وأضاف قائلا: «لعبنا في تربص العاصمة ستة لقاءات ودية، وهو ما رفع جاهزية لاعبينا لنسبة معتبرة لاسيما من الناحية البدنية، وفي هذا الصدد أشكر كثيرا مسيري نجم بن عكنون وشباب بني تامو على الاستقبال المميز الذي خصونا به».
وشدد محدثنا على أنه لا يوجد لديه لاعب أساسي وآخر احتياطي، وقال أنه لا يؤمن بالأسماء، لكن من يعمل ويجد هو من يظفر بمكانة أساسية، بالمقابل أثنى على لاعبيه الذين احترموا جميع قراراته وطبقوا برنامجه كاملا.
وبخصوص مباراة الجولة الأولى أمام اتحاد بلعباس قال شريف الوزاني: «لدى فكرة عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه المكرة، وبإذن الله سنكون جاهزين لهذا الموعد الذي أعتبره في غاية الأهمية من أجل تدشين الموسم بنتيجة إيجابية».
وجدد قائد الخضر الأسبق نداءه للسلطات، من أجل قدوم شركة وطنية كبيرة تتولى تسيير الفريق، وقال أنه سطر برنامجا ثريا يتضمن مشروع إنجاز مركز تكوين كبير، وهو ما لن يتحقق سوى بمجيء شركة وطنية تتكفل بمصاريف الفريق.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى