وجد بعض لاعبي  فريق مولودية بجاية ، عقب نهاية حصة الاستئناف التي أجريت مساء أول أمس، بملعب الوحدة المغاربية  أنفسهم دون مأوى،  بعدما عجزت إدارة الفريق في إيجاد شقق  يقيمون فيها، وهو الأمر الذي أغضب المدرب يوسف بوزيدي، حيث طالب من إدارة الرئيس أدرار بضرورة  توفير أدنى الشروط  المتمثل في الإيواء والأكل،  لأجل تمكين  اللاعبين من العمل  في  ظروف جيدة والاسترجاع كما ينبغي، في حين  أبدى التقني العاصمي  تفهمه بخصوص عدم  قيام ذات الإدارة بتسوية  مستحقات اللاعبين،  كون الفريق يعاني على حد تعبيره من أزمة مالية ، ودعا  في هذا الإطار السلطات المحلية ومحبي الفريق لدعم الموب ماليا.
وفي  موضوع آخر، عاد فريق مولودية بجاية مساء أول  أمس  إلى التدريبات بعد أربعة أيام راحة،  وشرع في المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات تحسبا للموسم الكروي الجديد. وعرفت حصة الاستئناف غياب ثلاثة لاعبين وهم غربي وشخريط و بن شريف.
وسيكون الفريق البجاوي، على موعد  مساء غد الجمعة ، مع خوض  سادس وآخر مباراة دية تجمعه بملعب أول نوفمبر بأقبو بالأولمبي المحلي الناشط في بطولة القسم الجهوي الثاني.
وبرمج المدرب بوزيدي هذه المواجهة،  بهدف تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في وديات تونس، وضبط التشكيلة المثالية التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة الافتتاحية، المرتقب يوم 24  أوت  بملعب عابد حمداني بالخروب أمام الجمعية المحلية.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى