اجتمع مدرب أهلي البرج فرانك دوما باللاعبين بمناسبة حصة الاستئناف، حيث أكد في البداية أنه جد راض عن المستوى الجيد الذي قدموه في لقاء الجولة الافتتاحية أمام شباب بلوزداد، مشيرا أن نتيجة التعادل بالنسبة له منطقية ومرضية، غير أنه دعا في الوقت نفسه رفقاء القائد زرارة للتركيز الجيد لما ينتظرهم في الجولة المقبلة أمام صاحب الأرض والجمهور اتحاد بلعباس، حيث قال إن التشكيلة أمام فرصة سانحة، من أجل العودة بأول انتصار خارج الديار.
وقرر الطاقم الفني تحويل التدريبات بداية من يوم أمس إلى ملعب الياشير، بسبب عدم انتهاء الأشغال في ملعب 20 أوت، وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن المدرب دوما سيعمد إلى خفض حجم العمل في حصص الأسبوع الجاري، في انتظار تحديد موعد التنقل نحو الغرب الجزائري، بمناسبة لقاء هذا السبت أمام اتحاد بلعباس.
وتواجد الحارس فوزي شاوشي في الملعب الملحق لمركب 20 أوت، بمناسبة حصة الاستئناف، حيث تحدث مع المدرب المساعد كريم مسعودي لمعرفة مستقبله في النادي، خاصة وأن الطاقم الفني قد أبعده قبل ثلاثة أسابيع من التدريبات، بسبب غيابه غير المبرر.
وحسب ما أكده الرئيس أنيس بن حمادي، فإن مشكلة الحارس السابق لمولودية الجزائر مع المدرب الأول فرانك دوما وليس مع إدارة الأهلي، مضيفا أن المعني مطالب بأخذ الموافقة من التقني الفرنسي، قبل السماح له بالعودة مرة أخرى إلى أجواء التدريبات، خاصة وأنه يعد مؤهلا في تعداد الموسم الجاري.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن المدرب الأول فرانك دوما يرفض بشكل مطلق عودة شاوشي، بسبب تصرفاته غير الانضباطية، والأكثر من ذلك، فإنه أبدى اقتناعه بإمكانات الحارس المخضرم سيدريك وحتى البديل بوحلفاية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى