تواجه، جمعية الخروب، اليوم هلال شلغوم العيد بملعب عابد حمداني على الساعة الثامنة ليلا، في آخر مواجهة تحضيرية قبل انطلاق بطولة المحترف الثاني، حيث شدد أمس المدرب الجديد ماروك على ضرورة تنظيم مقابلة تحضيرية أخيرة اليوم الثلاثاء من أجل أخذ فكرة أوضح عن المجموعة، ليضيفها إلى الملاحظات التي دونها في المقابلة السابقة أمام اتحاد عنابة.
وكانت إدارة الجمعية، قد أرسلت أمس ملف المدرب ماروك بعد أن أمضى على العقد، وسيتنقل اليوم نائب الرئيس ناصر العدوي لمقر الرابطة لاستخراج إجازات اللاعبين.
من جهة أخرى، لا يزال الانسداد الموجود على مستوى شركة «لايسكا» يؤرق الإدارة الخروبية، وفي آخر اجتماع لها، أكد الرئيس ذيب على ضرورة إيجاد مخرج في أقرب وقت، كما علمنا من مصادرنا نيته في لقاء حورابي وعرض فكرة التنازل عن أسهمه للفريق الهاوي أو لأحد الأشخاص المقربين منه، وهذا بعد أن رفض مهديوي الإمضاء على المحضر، مما عطل عملية تغيير تركيبة مجلس الإدارة، بعدما تعذر على المساهمين الجدد الحصول على تنازل من عائلة المساهم الراحل قجالي.
وفي سياق منفصل، سيتكفل الكاتب العام زوبير عريبي بجلب الأقمصة التي ستدخل بها جمعية الخروب مبارياتها الرسمية هذا الموسم، ومن المنتظر أن تكون جاهزة اليوم كأقصى تقدير.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى