سيكون بإمكان فريق مولودية بجاية، الاعتماد على المستقدمين الجدد في لقاء جولة افتتاح بطولة الرابطة المحترفة الثانية، المقرر إجراؤه السبت المقبل أمام جمعية الخروب، بعدما قام الرئيس أكلي أدرار مساء أول أمس، بسحب إجازات جميع اللاعبين المشكلين لتعداد الفريق، على اعتبار أن الرابطة المحترفة أهلت المستقدمين الجدد البالغ عددهم 14 لاعبا.
وعلى صعيد آخر، أجرى الفريق البجاوي، مساء أمس الأول، آخر مباراة ودية جمعته بملعب الوحدة المغاربية، باتحاد دوالة، الناشط في بطولة القسم الثاني هواة  في مجموعته الوسطى، وفاز فيها أشبال بوزيدي بنتيجة هدف لصفر.
وبغض النظر عن نتيجتها الفنية، سمحت هذه المواجهة للمدرب يوسف بوزيدي بوضع اللمسات الأخيرة، وضبط أمور التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في خرجته الرسمية الأولى في بطولة موسم 2019/2020 .  
وفي سياق منفصل، تحدث رئيس فريق مولوية بجاية  أكلي أدرار مع اللاعبين، وطمأنهم بخصوص مستحقاتهم المالية، ووعدهم  في هذا الإطار، بتسوية نسبة منها مع بداية شهر سبتمبر المقبل.
إلى ذلك، سوى الرئيس البجاوي مشكل الإيواء الذي عرفه الفريق، بعد عودته من  تربص تونس وشروعه في المرحلة الثالثة والأخيرة من التحضيرات، حيث نجح المعني في توفير أربع شقق.
وكشف مصدر مسؤول داخل إدارة الفريق البجاوي للنصر، أن الرئيس أدرار، تلقى خلال الساعات القليلة الماضية، ضمانات من رئيس  بلدية بجاية حسين مرزوقي بدعم الفريق ماليا، في إطار الميزانية الإضافية لسنة 2019 التي ينتظر المصادقة عليها خلال  شهر سبتمبر.
ومن  جهة أخرى ينتظر رئيس الموب عودة والي الولاية إلى العمل للحديث معه، بخصوص الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق ومطالبته بدعمه ماليا.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى