أكد الطاقم الطبي لدفاع تاجنانت غياب الحارس قحة والمدافع مانع فارس عن لعب لقاء هذا السبت، أمام الضيف اتحاد عنابة، ضمن الجولة الافتتاحية من بطولة الموسم الجديد.
ويعود سبب الغياب لتعرض الأول لإصابة على مستوى القفص الصدري، ما يستدعي خضوعه لفترة راحة لا تقل عن مدة أسبوعين، في حين أن الثاني يعاني من إصابة على مستوى الركبة، بعد اصطدامه مع أحد زملائه في إحدى الحصص التدريبية.
وقال المدرب منير زغدود، إن الغيابات لن تؤثر سلبا على فريقه في لقاء الجولة الافتتاحية، مادام أنه يمتلك البدائل في جميع المناصب تقريبا، مضيفا أن التشكيلة ستتدرب بجدية، من أجل تحقيق الأهم والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار.
إلى ذلك، تأكد رسميا أن تشكيلة «الدياربيتي» ستلعب لقاء الجولة الأولى أمام الضيف اتحاد عنابة، بحضور الأنصار في مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، وذلك على عكس ما قاله المدرب منير زغدود في الحوار الذي أدلى به في العدد الأخير للنصر، حيث وحسب موقع الرابطة المحترفة، فإن الدفاع استنفد عقوبته الموسم الماضي، بعد لعبه آخر لقاء داخل الديار أمام شباب قسنطينة دون جمهور.
ودائما حسب موقع الرابطة المحترفة، فقد أشار أن المهاجم محمد سوداني لا يزال مرتبطا مع دفاع تاجنانت، بسبب فشل إدارة الفريق في إيجاد فريق ينضم له اللاعب الدولي لمنتخب موريتانيا، على عكس مواطنه محمد يحيي دلاهي المنضم مؤخرا إلى صفوف نصر حسين داي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى