كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن العلاقة بين المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني عدلان بوخدنة ومدرب الفريق دينيس لافان عادت لسابق عهدها، بعدما أذابا الجليد، خلال الجلسة التي دارت بينهما زوال أمس الأول بمقر النادي، أين وضع الثنائي النقاط على الحروف.
كما أكدت ذات المصادر، بأن التقني الفرنسي اعترف بالأخطاء المرتكبة في لقائي الساورة وسوسطارة، واعدا بتداركها مستقبلا، بداية من لقاء هذا الثلاثاء أمام نادي المحرق البحريني.
وكان للنصر حديث مع المدرب لافان بخصوص المواجهة المقبلة لحساب ذهاب الدور 32 من المنافسة العربية، قال فيه:» نبحث عن صنع الفارق أمام المحرق البحريني في لقاء الذهاب بملعبنا، قبل التنقل إلى المنامة لخوض مواجهة الإياب، رغم أن المأمورية لن تكون سهلة، ولكن لدينا الوقت الكافي، من أجل التحضير لهذا الموعد».
وواصل محدثنا تصريحاته بالقول:» المهم في مواجهة هذا الثلاثاء هو عدم استقبال أهداف من جهة، مع ضرورة تسجيل أكبر عدد ممكن، من أجل تسهيل المأمورية علينا في لقاء العودة، لدينا تشكيلة جيدة ومتوازنة، وقادرة على قول كلمتها، في حال كنا في يومنا».
وردا على سؤالنا بخصوص المنافس المقبل، نادي المحرق البحريني، قال التقني الفرنسي:» قمنا بفضل بعض الوسائط بجمع عدة معلومات عن الفريق المنافس، الذي قام بتغيير مدربه في الأيام الماضية، وهو متواجد حاليا خلال فترة التحضيرات، تحسبا للموسم الجديد، كما قام الفريق البحريني، بعدة تعاقدات من بينها استقدام أربعة لاعبين من البرازيل، وبالتالي الأمور لن تكون سهلة».
وفي السياق ذاته، أكد مدرب الشباب بأنه وجد صعوبة كبيرة في دراسة طريقة لعب المنافس، حيث قال:» لقد وجدت صعوبة كبيرة في دراسة طريقة لعب منافسنا القادم نادي المحرق، بسبب كثرة التغييرات التي طرأت على مستوى تشكيلته، من خلال التعاقدات التي قاموا بها، صحيح تمكنا من جمع بعض «الفيديوهات» لمباريات المحرق في الموسم المنقضي، ولكن وجدنا صعوبة في إيجاد صور جديدة، على اعتبار أنهم يوجدون في فترة التحضيرات».
وختم التقني الفرنسي كلامه إلينا، بالقول:» مشكلتنا تكمن على مستوى النجاعة الهجومية، مثلما حدث في اللقاء الأخير أمام اتحاد الجزائر، أين قدمنا مباراة في المستوى، وخلقنا عدة فرص، سيما خلال المرحلة الثانية، ولكننا ضيعنا هدفا محققا عن طريق عبيد، كما أن الحكم رفض احتساب هدف آخر، بحجة وجود خطأ شاهده هو فقط، وعليه سنركز خلال الحصص المقبلة، على العمل أمام المرمى».
وفي السياق ذاته، سيكون الموعد اليوم مع وصول أول دفعة من تشكيلة المحرق البحريني، والمقدر عددها ب12 فردا، وفق المراسلة التي تلقتها إدارة السنافر من طرف نظيرتها من البحرين، في انتظار لحاق بقية أعضاء البعثة غدا.
على صعيد آخر، حملت حصة الاستئناف أخبارا سارة لمدرب الشباب، بعدما عرفت عودة المدافع ياسين صالحي لأجواء التدريبات، من خلال الركض على انفراد، وهو ما يعني بأن عودة ابن مدينة البويرة لأجواء المنافسة باتت وشيكة.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب تدربت أمس بمعدل حصتين، على أن تعود بداية من اليوم للتدرب بنظام الحصة الواحدة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى