أكد مدرب مولودية بجاية يوسف بوزيدي، جاهزية تشكيلة فريقه لدخول غمار المنافسة الرسمية، وخوض لقاء جولة افتتاح بطولة الموسم الجديد، الذي ينتظرها سهرة اليوم بملعب عابد حمداني أمام العائد إلى الرابطة المحترفة الثانية جمعية الخروب، وبالمرة قدرتها على رفع التحدي وتحقيق  نتيجة ايجابية، تمكنها على حد تعبيره من تسجيل بداية موفقة وكسب الثقة بالنفس تحسبا للقاءات القادمة.
من جهة أخرى، حسم المدرب البجاوي، بنسبة كبيرة في أمر التشكيلة الأساسية التي سيستهل بها لقاء اليوم، حيث أكدت مصادرنا بأنها ستكون مزيجا من الوافدين الجدد ولاعبي الموسم الماضي.
وينتظر في ذات السياق، أن يقوم التقني العاصمي بإشراك ستة مستقدمين، وهم الحارس بوفناش وريحان وعلام وغربي وبلال وشخريط على أن يعتمد على خمسة لاعبين من تعداد الموسم الفارط ، ونعني بالذكر كلا من نعاس لعرابة وبولدياب ووالي وقادري وسلطان.
إلى ذلك، عمد الرئيس أكلي أدرار لطمأنة اللاعبين من جديد، بخصوص مستحقاتهم المالية، حيث اجتمع بهم ساعات قليلة  قبل تنقل الفريق إلى مدينة  الخروب، ووعدهم  بتسوية نسبة من هذه المستحقات خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الداخل، قبل أن يطالبهم بضرورة وضع  مشكل المستحقات جانبا،  والتركيز على موعد اليوم والعمل من أجل  تسجيل أحسن نتيجة ممكنة.
  أ/س

الرجوع إلى الأعلى