يأمل اليوم دفاع تاجنانت، لتحقيق أول انتصار في بطولة الموسم الجديد، عندما يستقبل الضيف اتحاد عنابة بداية من الساعة الثامنة ليلا، في ميدان الشهيد لهوى إسماعيل، ضمن الجولة الافتتاحية من البطولة.
وحاول المدرب منير زغدود ضبط التحضيرات بدقة في حصص الأسبوع الماضي، من خلال العمل على تطوير استعدادات التشكيلة، مع تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في آخر مباراة ودية أمام شباب عين الياقوت.
ويتجه الطاقم الفني في هذه المواجهة، نحو الاعتماد على خطة هجومية من البداية، ولا يستبعد الدفع بخدمات رأسي الحربة صاحبي وفرحي في التشكيلة الأساسية، على أمل التسجيل مبكرا في مرمى المنافس.
إلى ذلك، سيغيب من جانب «الدياربيتي» في لقاء اليوم، ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس قحة والمدافع المحوري جابو عمار وأخيرا اللاعب الشاب مانع فارس، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.
وستكون مواجهة اليوم، جد خاصة بالنسبة لمدرب اتحاد عنابة ليامين بوغرارة، هذا الأخير سيعود من جديد إلى تاجنانت، بعد إشرافه على تدريب «الدياربيتي» الموسم المنقضي في الرابطة الأولى.
وقررت إدارة النادي الحجز في فندق «الباز» بمدينة العلمة المجاورة، لإقامة اللاعبين ليلة أمس، تحسبا لمباراة اليوم، ويعود السبب لرغبة الرئيس قرعيش الطاهر في إبعاد الضغط عن رفقاء القائد وناس ساعات قليلة قبل اللقاء الافتتاحي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى