حققت، جمعية الخروب أول فوز بعد عودتها للرابطة المحترفة الثانية بعد غياب دام موسمين، حيث ساهم الهدف الذي سجله عطية في شباك الموب برأسية محكمة في الشوط الثاني، من ابقاء النقاط الثلاثة في ملعب عابد حمداني، في حين خيبت المولودية البجاوية الأعداد القليلة من انصارها الذين تنقلوا إلى الخروب.

بداية المقابلة كانت حذرة من الجانبين، مع أفضلية نسبية للحمراء الخروبية التي تحكمت بشكل جيد في وسط الميدان، وكانت تنقصها اللمسة الأخيرة في ضل غياب موسي و بورقعة، ولم نسجل أية محاولة خطيرة إلى غاية الدقيقة 21 عندما سدد لاعب الجمعية بوشوارب تسديدة قوية من على بعد 20 متر أخرجها الحارس بن شريف بصعوبة إلى الركنية، وفي الدقيقة 24 نفذ فرحات مخالفة أبعدها حارس الموب الى الركنية.

وبقيت الجمعية متحكمة في زمام الأمور، قبل تسجيل أخطر فرصة من جانب الزوار في الدقيقة 43 بعد أن استغل شخريط هفوة في الدفاع وإنفرد بالحارس بولصنام لكن تسديدته كانت في الشبكة الصغيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في المرحلة الثانية، دخلت الجمعية بقوة وشكلت خطورة على دفاع المولودية، وفي الدقيقة 53 كاد محرزي أن يفتتح باب التسجيل بعد أن مرت رأسيته ببضعة سنتيمترات عن إطار المرمى، وفي الدقيقة 60 حبس بن عبدي أنفاس الخروبية عندما سدد كرة قوية أخرجها الحارس بولصنام بصعوبة إلى الركنية.

واستمر الحال على ما هو عليه إلى غاية الدقيقة 72 أين قدم مايسترو الجمعية فرحات كرة ميليمترية إلى عطية الذي أسكن الكرة الشباك برأسية محكمة حرر بها الأنصار المتعطشين لأول فوز في المحترف الثاني منذ جانفي 2017.

وبعد الهدف تراجعت الجمعية قليلا إلى الوراء، مما منح الأفضلية نسبيا للضيوف، وحاول كل من علام ووالي وبن عبدي تعديل النتيجة لكن الدفاع الخروبي لعب بشكل منظم وعرف كيف يسير الدقائق المتبقية إلى غاية إعلان الحكم بوسليماني نهاية المقابلة بفوز ثمين للخروبية وبخيبة أمل للبجاوية .

فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى