قلل مدرب مولودية بجاية يوسف بوزيدي، من شأن  الهزيمة المسجلة أول أمس أمام جمعية الخروب، بملعب الأخير، عندما أكد، أن هذه الخسارة لن تؤثر على فريقه، بحجة أنها جاءت في لقاء جولة افتتاح البطولة،.
وفي الجهة المقابلة، أكد التقني العاصمي، أن بعض اللاعبين مطالبون بتحمل مسؤولياتهم، وبالأخص أولئك الذين ارتكبوا على حد تعبيره بعض الأخطاء.
وعلى صعيد آخر، طرح مدرب الموب مشكل غياب الفعالية، مؤكدا أن فريقه خلق بعض الفرص السانحة، لكن دون أن يتمكن من ترجمتها، قبل أن يشدد على ضرورة معالجة هذا الخلل تحسبا للقاءات القادمة.
وفي الأخير، قدم  المدرب البجاوي اعتذاراته لمسيري وأنصار الفريق، لأنهم كانوا حسبه ينتظرون تسجيل  نتيجة ايجابية، بعد الانتصارات التي سجلها الفريق في اللقاءات الودية لتي خاضها خلال فترة التحضيرات، كما شدد بوزيدي على ضرورة التفكير في المستقبل والعمل على معالجة النقائص المسجلة في لقاء أمس الأول، تحسبا للقاءات القادمة.
وفي السياق ذاته، منح المشرف الأول على العارضة الفنية  للفريق البجاوي لاعبيه يوم راحة، وضرب لهم موعد مساء اليوم لاستئناف التدريبات، والشروع في التحضير لمباراة الجولة الثانية من البطولة، المرتقبة سهرة السبت المقبل بملعب الوحدة المغاربية أمام دفاع تاجانات ، وهي المواجهة التي ستلعب دون جمهور، بسبب العقوبة المسلطة على الفريق البجاوي، جراء الأحداث التي شهدها لقاء الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الموسم الماضي أمام شباب  بلوزداد.
وفي موضوع آخر، سيجري المهاجم أمير سلطان اليوم فحصا بالأشعة، لتحديد طبيعة الإصابة التي تعرض لها في لقاء أمس الأول على مستوى الركبة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى