دشنت، جمعية الخروب، عودتها الى المحترف الثاني بفوز ثمين على حساب الضيف مولودية بجاية بهدف يتيم، سجله المدافع عطية في الشوط الثاني، لتكون أفضل انطلاقة يطمح إليها الخروبية قبل المنعرج الصعب المرتقب، أين ستتنقل أشبال المدرب ماروك في مناسبتين متتاليتين إلى كل من وداد تلمسان ودفاع تاجنانت على التوالي.
من جهته، ثمن المدرب ماروك فوز فريقه، كما أقر بصعوبة المواجهة مثلما صرح للنصر، بعد نهاية المقابلة:» حققنا فوزا مهما، يمنحنا الثقة في بداية البطولة، وكنا نتوقع صعوبة المواجهة، بالنظر إلى طريقة لعب المنافس، الذي تمركز في الدفاع، مع الاعتماد على الكرات الطويلة، خصوصا أننا لم نكن نملك حلولا كثيرة في القاطرة الأمامية، بسبب غياب بورقعة وموسي، الأمر الذي جعلنا نعتمد على عناصر أقل خبرة في هذا المستوى، على غرار بوشوارب وبيازيد و العمري الذي أقحمناه خلال المرحلة الثانية».
ورغم نشوة الفوز، لم يهمل ماروك المنعرج الصعب الذي ينتظر فريقه، وقال في هذا الخصوص:» الفوز يسمح لنا بالتحضير بكل أريحية لخرجتي تلمسان و تاجنانت، ولدينا الوقت لترتيب أوراقنا والتحضير في ظروف جيدة».
يذكر، أن ماروك تحدث مع المسيرين بعد نهاية المقابلة، عن سفرية تلمسان وشدد على ضرورة عدم تضييع حصة تدريبية أثناء السفرية، حيث طلب بضرورة ببرمجة الرحلة عشية الخميس، من أجل تفادي تعرض اللاعبين للإرهاق.
من جهة أخرى، عقد الطاقم المسير للجمعية اجتماعا برفقاء رماش، عقب نهاية مباراة اموب، أصروا من خلاله على تهنئة اللاعبين بالفوز المحقق، كما وعدوهم بتسوية المنحة قبل سفرية تلمسان، والتي لم يحدد قيمتها بعد بسبب الضائقة المالية.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى