تسعى، مساء الغد، مولودية العلمة عند نزولها ضيفة على المنافس مولودية سعيدة، إلى تسجيل نتيجة ايجابية في ملعب 13 أفريل، حيث سيكون طموح أشبال المدرب صحراوي تفادي الهزيمة بالدرجة الأولى، وتدارك التعثر المسجل في الجولة الافتتاحية أمام جمعية وهران بميدان مسعود زوغار.
وسيغيب من جانب «البابية» في اللقاء ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر أولا بالثنائي كفي ومعنصر لمعاناتهما من الإصابة، والمدافع المحوري محمدي لعدم تأهيله من قبل الرابطة، وهو ما سيجبر الطاقم الفني، على إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة باللقاء السابق أمام «لازمو».
وقال المدرب صحراوي في تصريح للنصر، أن المهمة لن تكون سهلة، لأن المنافس سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق أول انتصار في البطولة، بعد هزيمته الأولى خارج الديار أمام سريع غليزان، لكن أكد في نفس الوقت أن البابية ستدافع عن كامل حظوظها في سبيل العودة بنتيجة ايجابية، وتأكيد الأداء الجيد الذي قدمته في الجولة الافتتاحية.
وأضاف محدثنا:» رغم إدراكنا المسبق بصعوبة المهمة التي تنتظرنا في سعيدة، غير أننا سندافع عن كامل حظوظنا بكل قوة، من أجل الصمود أمام الفريق المحلي طيلة التسعين دقيقة».
إلى ذلك، ترغب إدارة النادي بقيادة الرئيس كراوشي، في تخصيص منحة مغرية، في حال نجاح رفقاء القائد بودرامة في الفوز، خاصة وأن بعض الأنصار وعدوا بتقديم هبات مالية مهمة لصالح النادي.                        أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى