قال مدرب شبيبة بجاية محمد لاسات في حديث خص به النصر، أن فريقه سيتنقل إلى المسيلة لمواجهة أمل بوسعادة ، بنية العودة بنقاط الفوز، لأجل تدارك  التعثر المسجل في جو  الافتتاح داخل الديار أمام وداد تلمسان الذي فرض عليه التعادل ، وبالمرة تحقيق الانطلاقة.
وبدا التقني العاصمي متفائلا، بقدرة لاعبيه على تحقيق هذا الهدف،  بالنظر إلى  المردود الجيد الذي قدموه - على  حد تعبيره-  في  المباراة الأخيرة والجدية الكبيرة التي حضروا بها موعد اليوم.
ويرى مدرب الشبيبة، أن العودة بكامل الزاد من ملعب المسيلة، يمر عبر التركيز الجيد طيلة فترات اللقاء والتحكم  في الكرة مع مضاعفة الجهود، فضلا عن احترام المنافس.
ولم يستبعد المدرب لاسات في الأخير،  إمكانية إحداث بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية ، أين أشار في  ذات السياق، إلى أنه سيعتمد على العناصر التي يراها أكثر جاهزية وتناسب خياراته.
وعلى  صعيد آخر، وضع لاعب وسط الميدان بلقاسم  نياطي، مساء أول أمس حدا لحركته الاحتجاجية، حيث التحق بالفريق واستأنف التدريبات التي قاطعها لمدة أسبوعين.  وجاءت عودة ابن  الشلف، بعد اللقاء الذي جمعه بالمنسق التقني للفريق محمد عوامر، الذي تمكن من إقناعه بوقف الإضراب، واستئناف التدريبات مع المجموعة، مؤكدا له استحالة تلبيه طلبه وتسوية كل مستحقاته المالية العالقة، كون بقية زملائه تحصلوا على أجرة شهرية  واحدة.                                    أ/س

الرجوع إلى الأعلى