لم تتأكد بعد، مشاركة ثلاثي جمعية عين مليلة بوحكاك والطيب ودمان في مباراة اليوم أمام مولودية وهران، لحساب لقاء افتتاح الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى، بسبب معاناتهم من إصابات متفاوتة الخطورة، حيث سيتخذ المدرب عز الدين أيت جودي القرار النهائي لحظات قليلة قبل المواجهة، خاصة وأنه يتمنى تواجد الثلاثي السالف الذكر، بالنظر إلى وزنهم في التشكيلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي استفاد فيه المدرب أيت جودي من عودة المدافع قمرود، الذي كان متواجدا مع المنتخب العسكري، حيث تدرب أمس، مدافع سكيكدة السابق مع التشكيلة.
وفي السياق ذاته، أكد أيت جودي، بأن مباراة اليوم ستكون صعبة، عندما قال:» مباراة مولودية وهران لن تكون سهلة أمام منافس يتواجد في أحسن أحواله ويمر بفترة زاهية، وهو ما يتطلب منا أن نكون في كامل قوانا، من أجل تحقيق أول انتصار في البطولة، حيث وضعنا الخسارة الأخيرة أمام اتحاد الجزائر جانبا، وطالبت من اللاعبين الظهور بنفس الأداء، سيما وأننا سنستفيد من العوامل الكلاسيكية، الأرض والجمهور».
إلى ذلك، يحضر أنصار لاصام للحضور بقوة إلى مدرجات ملعب زوبير خليفي، من أجل تقديم الدعم اللازم لرفقاء ذبيح، على أمل الإطاحة بالمتصدر مولودية وهران.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى