أعلن الطاقم الطبي لنادي أهلي البرج، عدم استطاعة قلب الدفاع خياط عبد الغني والمهاجم «الفرانكو – إيفواري» غيزلان اللعب في مواجهة الغد، أمام صاحب الأرض والجمهور شباب قسنطينة.
ويعود سبب غياب اللاعبين خياط وغيزلان لعدم تعافيهما من الإصابتين، رغم محاولات الطاقم الطبي تكثيف العلاج، لكن ذلك لم ينفع في النهاية، قبل أن يبلغ طبيب النادي المدرب الفرنسي فرانك دوما، بقرار غيابهما المؤكد عن لعب المباراة.
وبغياب الثنائي خياط وغيزلان، فإن العدد الإجمالي للغائبين عن صفوف الأهلي يرتفع إلى أربعة، وذلك باحتساب المدافع سبيعي والمهاجم درواش بسبب العقوبة المسلطة عليهما. وستعرف حصة اليوم، مشاركة الحارس بوحلفاية والظهير الأيمن قتال، بعد مشاركتهما يوم أمس، في مباراة المنتخب الوطني لصنف أقل 23 سنة في المباراة الدولية أمام غانا، حيث سيتوجهان برفقة الوفد نحو قسنطينة، خاصة وأن التعداد سيعاني من غيابات كثيرة، بداعي العقوبة أو الإصابة.
وحجزت إدارة «الكابا» في أحد الفنادق المتواجدة في المدينة الجديدة علي منجلي، على أن تجري اليوم بداية من الساعة الخامسة والنصف مساء، حصة تدريبية بميدان عابد حمداني في الخروب، وسيستغلها المدرب فرانك دوما لوضع الروتوشات الأخيرة، وتحديد التشكيلة التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء.
وعمدت الرابطة المحترفة، إلى تغيير موعد انطلاقة المباراة المنتظرة، من الثامنة والنصف ليلا إلى الساعة السادسة إلا ربع مساء، وهو ما يسمح لأعداد غفيرة من أنصار الأهلي، التنقل بأعداد معتبرة إلى مدينة الجسور المعلقة، من أجل تشجيع رفقاء زرارة على تسجيل ثالث انتصار على التوالي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى