قررت إدارة نحم مقرة، تحويل التدريبات إلى ملعب الطاهر قيدوم برأس الوادي، إلى حين انتهاء الأشغال الجارية بملعب بوشليق، وذلك بسبب التلف الذي تعرضت له الأرضية ذات البساط الاصطناعي، وما تبعها من إصابات كان ضحيتها أزيد من خمسة لاعبين.
وفي هذا الصدد، احتضن أول أمس، ملعب رأس الوادي أولى الحصص التدريبية، تحت قيادة المدرب كريم زاوي، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف سهرة الغد بملعب 8 ماي 45، بعد تراجعه عن إقامة تربص قصير بمدرسة «الباز»، تزامنا مع  التجنيد الكبير للأنصار للتنقل بقوة إلى عاصمة الهضاب، لإعطاء الدعم المطلوب ومؤازرة اللاعبين، ما يوحي بحضور قياسي للمشجعين بالمدرجات، في ظل تحديد سعر 200 دج للتذكرة الواحدة. المدرب زاوي، يعمل على تجهيز مجموعة قوامها الروح التضامنية والتحدي، لأداء مقابلة بطولية والتأكيد على الفورمة المتواجدة عليها التشكيلة، حيث سارع إلى إخضاع بعض اللاعبين ذوي النزعة الهجومية إلى تمارين خاصة، منهم بولعينصر والعرفي، الأمر الذي يجسد نيته في  الإطاحة بالنسور، وتفجير مفاجأة من خلال الاستثمار في فترة الفراغ التي يمر بها «السطايفية».
على صعيد آخر، تراهن إدارة الفريق على رد أحد متعاملي الهاتف النقال، لترسيم أولى صفقات هذا الموسم المتعلقة، بتمويل الفريق الذي يتخبط في أزمة مالية غير مسبوقة، قد ترهن مستقبله في بطولة المحترف الأول.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى