إدارة السنــــافر تضــــاعف المنحـــــة أمـــــام البـــــرج
قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، مضاعفة منحة الفوز في مباراة الغد أمام أهلي البرج، حيث أكدت مصادر النصر، بأن رفقاء العمري سيحصلون على 20 مليون سنتيم، في حال تحقيق أول انتصار في البطولة.
وسيعقد اليوم، المناجير العام عدلان بوخدنة اجتماعا باللاعبين، من أجل الكشف على قيمة المنحة، كما سيقيم أشبال لافان لأول مرة هذا الموسم بفندق الخيام.
يحدث هذا في الوقت، الذي وافقت فيه الرابطة المحترفة على طلب إدارة الشباب، المتمثل في تقديم موعد انطلاق لقاء أهلي البرج، حيث سيجرى غدا، على الساعة السادسة إلا الربع، عوض الساعة الثامنة والنصف، وهو ما أراح أسرة الشباب سيما السنافر، الذين كانوا قد اشتكوا من لعب مواجهة اتحاد الجزائر في السهرة، في ظل غياب وسائل النقل.
إلى ذلك، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الملاك يراقبون عن كثب الوضع الحالي في بيت الشباب، خاصة بعد الحرب الكلامية بين بوخدنة ولافان، حيث يأملون أن لا تؤثر مثل هذه الأمور على تركيز المجموعة، التي تنتظرها تحديات صعبة والبداية بلقاء أهلي البرج.
وتصر شركة الآبار على ضرورة تجاوز خيبة الانطلاقة المتعثرة، خاصة وأنها تدرك جيدا أهمية نقاط مباراة أهلي البرج، وهو الأمر الذي جعل رئيس مجلس الإدارة، يوجه رسالة خاصة إلى اللاعبين عبر المناجير بوخدنة، حيث طالب الجميع بتحمل مسؤولياتهم، سيما وأن الفريق يتواجد في وضعية غير مريحة وأي خسارة جديدة ستجعله على صفيح ساخن.
وفي السياق ذاته، عبر الملاك عن تخوفاتهم من المواعيد القادمة، حيث قاموا بدق ناقوس الخطر، كما بعثوا برسالة مشفرة للمدرب لافان ولاعبيه، مفادها أنهم سيتعاملون بحزم مع التعثرات القادمة، خاصة وأن أي انتكاسة جديدة قد تضع الشباب في مفترق الطرق، كما طالب الملاك الجميع بتحمل كامل مسؤولياتهم، وضرورة عدم التهاون في الفترة القادمة، خاصة وأن المواجهات القادمة تعتبر في غاية الأهمية، إذا ما أرادوا استعادة الحظوظ في لعب الأدوار الأولى.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب تتدرب في حضور جميع العناصر، بعد استئناف كل من الحارس ليمان العائد من الإصابة، والمدافع هريدة الذي تحصل على ترخيص بالغياب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى