صُدم لاعبو النادي الرياضي القسنطيني، بقساوة المناخ بالعاصمة البحرينية المنامة، التي وصلوها في ساعة مبكرة من يوم أمس، وبالضبط في حدود الساعة السابعة صباحا، بعد رحلة شاقة دامت حوالي 14 ساعة.
وسيكون رفقاء العمري في ظل هذه المعطيات، على موعد مع مواجهة ظروف مناخية صعبة عند ملاقاة نادي المحرق، خاصة و أن المباراة سوف تلعب في حدود الساعة السادسة مساء حسب التوقيت المحلي، (الرابعة مساء حسب توقيت الجزائر)،  درجة الحرارة ستكون في حدود 40 درجة مئوية حسب التنبؤات الجوية، وأكثر من ذلك فإن الرطوبة ستكون عالية.
وحظيت بعثة السنافر، باستقبال مميز من طرف إدارة المحرق، التي سجل ممثلا عنها حضوره بمطار المنامة الدولي، حيث أصر البحرينيون على رد جميل الشباب، من خلال استقبال بعثة السنافر في المطار بالورود، مثلما أكدته مصادرنا من عين المكان.
وعرفت سفرية الشباب، غياب ممثل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبد القادر شعبان في آخر لحظة، بسبب مشكلة عدم استخراجه التأشيرة، في خطوة تطرح أكثر من علامة استفهام.
إلى ذلك، يبدو أن العلاقة بين المناجير عدلان بوخدنة والمدرب دينيس لافان، قد وصلت إلى نقطة النهاية، وهو ما أكدته تصرفاتهما خلال سفرية البحرين، حيث لم يتحدثا على الإطلاق، رغم أن الفريق قضى قرابة ال14 ساعة، من أجل الوصول إلى المنامة، ولو أن مثل هذه الأمور قد تعكر على تركيز المجموعة، التي ينتظرها تحد صعب غدا من أجل العودة بتأشيرة التأهل، إلى الدور المقبل في المنافسة العربية، في انتظار تدخل الملاك من أجل وضع حد لهذه الأمور، التي لا تشرف فريق بحجم الشباب، سيما وأن ممثلين عن شركة الآبار تنقلا مع التشكيلة.
ومما لا شك فيه، هو أن حرب التصريحات بين المناجير العام عدلان بوخدنة والمدرب دينيس لافان، قد أثرت بالسلب على علاقتهما، حيث ازدادت توترا، إلى درجة أنهما باتا يتحاشيان بعضهما البعض، وكل طرف يحاول القيام بما يخطر في باله دون استشارة الآخر، في خرجة تؤكد مدى الوضعية الصعبة، التي يمر بها الشباب مع بداية الموسم الجديد.
أطراف خفية حرّضت باهمبولا على خرجته !
تدرب صبيحة أمس، اللاعب باهمبولا بقسنطينة، على اعتبار أنه كان خارج سفرية البحرين لأسباب انضباطية، كما أشرنا إليه في عدد أمس، في انتظار الفصل في مستقبله بعد العودة من المنامة، حيث ستجتمع به الإدارة، من أجل الاستماع لمطالبه، على أن تقنعه بالبقاء أو تمنحه وثائق تسريحه، بناء على رغبته في الرحيل، رغم أن مصادر النصر، أكدت أن إدارة الشباب تعتقد أن أطرافا تلاعبت بالكونغولي لرفع شكوى لدى الفيفا ضد الشباب، من أجل المطالبة بمستحقاته العالقة، ولو أن إدارة السنافر اتخذت كافة التدابير، من أجل صرف الأجور المتأخرة لباهمبولا، رفقة بقية زملائه من اللاعبين القدامى، كما أنها قامت بإحضار محضر قضائي دوّن غيابه عن التدريبات.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى