ينتظر أن تحسم إدارة نجم مقرة اليوم، في هوية المدرب الجديد، حيث توجد ثلاثة أسماء مرشحة لخلافة كريم زاوي المستقيل، ويتعلق الأمر بكل من يوسف بوزيدي وسفيان بوجلة ومهندس الصعود في الموسم الماضي عزيز عباس، الذي يحوز أوفر الحظوظ لقيادة العارضة الفنية. واستنادا إلى مصدر مقرب من الإدارة، فإن الرئيس بن ناصر الذي تنقل أمس، إلى العاصمة لحضور جلسة الجمعية العامة الاستثنائية للفاف المقررة اليوم، ينوي وضع الثقة في مدرب كفء، يحسن التعامل مع الأوقات الصعبة، خاصة وأن طموحات الفريق لا تتعدى ضمان البقاء في المحترف الأول.
هذا، وكانت إدارة الفريق قد قررت فسخ عقد المدرب زاوي بالتراضي، بعد النتائج المتذبذبة في الجولات الأولى، حيث كانت الخسارة القاسية أمام وفاق سطيف القطرة التي أفاضت الكأس، وعجلت باتخاذ قرار فك الارتباط مع المدرب، في سيناريو مشابه للموسم المنقضي، أين أقدم بن ناصر على إقالة آمين غيموز، في الجولة الخامسة من بطولة المحترف الثاني.
إلى ذلك، عرفت حصة الاستئناف التي أشرف عليها المحضر البدني مليك شراد، بملعب الطاهر قيدوم برأس الواد حضور حشد من الأنصار، وذلك للتعبير عن مساندتهم للفريق والرفع من معنويات اللاعبين رغم عدم اقتناعهم بمستوى البعض منهم، مع مطالبتهم بوضع نكسة سطيف في طي النسيان، والتركيز على بقية المشوار.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى