علمت النصر، أن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، قرر السفر إلى تونس، من أجل ملاقاة مسؤولي الترجي، بهدف الاستفسار عن سبب تأخر الاستفادة من الدفعة الأخيرة، من قيمة تحويل اللاعب السابق بلال بن ساحة، خاصة وأن فريقه يمر حاليا بأزمة مالية خانقة، بدليل تأجيل تسوية منحة الانتصار المحقق، في الجولة الماضية أمام وداد تلمسان لغاية إشعار لاحق.  وحسب ما قالته مصادرنا، فإن قرعيش سيضغط على مسؤولي الترجي، من أجل إتمام الأموال في أسرع وقت ممكن.
في سياق منفصل، انهزمت أول أمس، تشكيلة «الدياربيتي» في المواجهة الودية، التي جمعتها أمام اتحاد بسكرة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر.
ورغم النتيجة الفنية للقاء، غير أن هذا الموعد كان فرصة مواتية أمام الطاقم الفني، من أجل الاعتماد على تشكيلتين مغايرتين، بهدف الوقوف على حقيقة مستوى جميع اللاعبين، خاصة وأن المدرب زغدود أسر للاعبين في حصة استئناف التدريبات، عن رغبته في إحداث تغييرات عن تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام وداد تلمسان.
إلى ذلك، قالت مصادرنا إن الطاقم الفني متخوف من المغامرة بخدمات المهاجم صاحبي صليح، بسبب عدم تعافيه النهائي من الإصابة التي يشكو منها، وبالرغم من استئناف المعني التدريبات الجماعية، غير أن طبيب النادي طلب من المدرب زغدود، عدم الاعتماد عليه أساسيا في لقاء المدية هذا السبت.
تجدر الإشارة أن تشكيلة الدفاع تتدرب اليوم في ملعب مسعود زوغار بالعلمة، من أجل تعويد اللاعبين على الأرضية المعشوشبة طبيعيا، تحسبا لمواجهة المدية، وسيتوجه الوفد بداية من يوم الجمعة إلى مدينة البرواقية، من أجل الإقامة هناك ليلة المباراة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى