كشف مدرب أهلي البرج عن عزمه، إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، بمناسبة لقاء هذا الثلاثاء أمام الضيف جمعية عين مليلة، ضمن الجولة الخامسة من الرابطة الأولى، خاصة وأنه سيستفيد هذه المرة من عودة الثنائي سبيعي ودرواش، بعد استنفادهما العقوبة.
 وحذر التقني الفرنسي من تكرار نفس الأخطاء، التي وقف عليها في آخر لقاء أمام شباب قسنطينة، خاصة على مستوى المحور الدفاعي، ما كلف فريقه تضييع نقطتين هامتين، بعد تلقي هدف التعادل في الأنفاس الأخيرة من عمر المباراة.
وبرمج يوم أمس، المدرب فرانك دوما حصتين تدريبيتين، الأولى كانت صباحية مخصصة للجانب البدني، وأشرف عليها المحضر البدني رودولف، أما الثانية فقد انطلقت بداية من الساعة السادسة مساء، وخصصت للجانب الفني التكتيكي، حيث شرع التقني الفرنسي في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها، ومباشرة بعد نهاية تلك الحصة، منح المدرب دوما أشباله اليوم راحة، من أجل الاسترجاع، على أن تكون العودة صبيحة الجمعة، بداية من الساعة العاشرة في ملعب 20 أوت.
ومن جانب آخر، قال قلب الدفاع خياط عبد الغني إنه بات مضطرا لإجراء عملية جراحية على مستوى الفخذ، من أجل وضع حد للآلام المتواصلة التي يعاني منها، ما كانت سببا في ابتعاده عن الميادين في المباريات الرسمية، في الجولات الثلاث الماضية، مضيفا أنه ينتظر حاليا الحصول على رخصة من قبل طبيب النادي، قبل الاتفاق مع الطبيب المختص من أجل إجراء التدخل الجراحي.
 وحسب تأكيدات اللاعب، فإنه وعلى عكس ما كان يتمناه، فإنه سيغيب رسميا عن لعب لقاء الجولة المقبلة أمام «لاصام».
في سياق أخر، يعقد مساء اليوم، الرئيس أنيس بن حمادي والمدير الإداري نذير بوزناد ندوة صحفية في مقر الشركة التجارية، والهدف الحديث عن الكثير من النقاط العالقة، أبرزها المشاكل الكثيرة التي يعاني منها النادي، رغم النجاح لغاية الآن من تحقيق نتائج ايجابية جيدة في الجولات الأربع السابقة، بدليل تفادي تذوق طعم الهزيمة ولو في مباراة واحدة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى